2022 Buick Envision

2022 بويك إنفيجن أفينير

2022بويك إنفيجن أفينيرهي احدى أكثر السيارات حداثة على الإطلاق و تمثل عصر التكنولوجيا ورفاهية السيارات العالمية. على سبيل المثال ، ضوء السيارة رائع. بجانب ذلك ، يمكن للسائقين فتح صندوق السيارة فقط عن طريق التلويح بقدمهم تحت أنبوب العادم. المقاعد الخلفية قابلة للطي لتوفير مساحة كبيرة للأمتعة. عندما يكون الطقس جيداً ، يمكن للسائقين فتح سقف السيارة و إغلاقه عندما لا يكون الطقس كذلك. وفوق كل هذا ، فإن السيارة لا تصدر أي انبعاثات لثاني أكسيد الكربون و هذا ما اصبح مطلوب اليوم.2022 Buick Envision interior

الشكل الخارجي للسيارة بويك إنفيجن أفينير

جميع زوايا السيارة في شكل مثالي من الأمام إلى الخلف. طريقة النقل في هذه السيارة أوتوماتيكية و نظام الفرامل فعال وتلقائي. عندما تكون السيارة في سرعتها القصوى ، يمكن أن تتوقف بسهولة في أجزاء من الثواني. و بتسليط الضوء على مقدمة السيارة ، توجد مصابيح إل إي دي في شكل مثالي وهي بلا شك تمتاز بالكفاءة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشكل الشبكي كبيرة يغطي ما يقرب من 80٪ الجزء الامامي للسيارة. العجلات توجد بمقاس 20 بوصة متوفرة فقط في بويك إنفيجن أفينير. علاوة على ذلك، الجزء الخلفي من السيارة مصمم بشكل جيد مع الإضاءة الحديثة.

التصميم الداخلي لسيارة بويك إنفيجن أفينير

تحتوي المقصورة الخلفية للسيارة على مساحة واسعة وكافية ومريحة للركاب. يوجد نظام تدفئة يمكنه تدفئة السيارة بالكامل بسهولة. علاوة على ذلك ، فإن السقف بانورامي وهذا يعني أنه عندما يكون الطقس مشمساً يمكن للركاب الإستمتاع بهذا الطقس بفتح السقف. كما أن الجزء الأمامي للسيارة مريح للغاية بلإشارة إلى المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع الكاميرات المستخدم هو نوع مزدوج. و هذا يعنى ان السيائق يمكنه روية كل الإطارات بصورة وآضحة و معرفة عن ما كانت في المكان الصحيح للوقوف ام لا. علاوة على ذلك، يمكن كذلك رؤية شاشات لجوانب السيارة المتعددة . هناك أربع أسطوانات والمحرك بقوة 230 حصان. عزم الدوران 258 قدم.