مرسيدس مايباخ 2023: جودة الصناعة الالمانية

تمتاز السيارة مرسيدس مايباخ 2023 بجودة عالية في الصناعة و هذا يعكس فخامة و متانة الصناعة الالمانية للسيارات. لا تجسد هذه السيارة جودة الصناعة الالمانية فحسب و إنما تعكس مدى الرفاهية و الراحة و انظمة القيادة المتطورة التي سوف يحظى بها ممتلكي هذه السيارة. و سبق أن اعلنت مرسيدس منذ العام الماضي بصدور مرسيدس مايباخ 2023 في هذا العام الجاري. و لا يتجاوز عدد السيارات المنتجة 150 سيارة في العالم اجمع. و بما أن الندرة تزيد الثمن فإن قلة عدد السيارات المنتجة لهذا الطراز من السيارات الالمانية يجعل اغتناء مايباخ امل عصى على رواد السيارات إذ يتمكن اعداد قليلة منهم من شراء السيارة. ارتبطت صناعة السيارة مرسيدس مايباخ 2023 بمصمم الازياء الشهير ابولو الذي فارق الحياة في العام القبل المنصرم. و بهذا تصمم مرسيدس تصميم سيارة تحمل اسم فيرجل ابولو.

محرك مرسيدس مايباخ 2023

تمتاز هذه السيارة مايباخ بمحرك V-8 قوي للغاية مزود بتربو مزدوج. قوة السيارة تتمثل في 496 حصان و بسعة 4 لتر و يعمل بنظام الدفع الرباعي. تتميز السيارة مايباخ كذلك بمقصورة شاسعة و مريحة للغاية. يساعد نظام السيارة المتطور في الحركة و الدوران مايباخ في التوقل في الاماكن الضيقة التي لا تستطيع السيارات الاخرى الغير مزودة بهذا النظام القيام به. بالإشارة الى صرف الوقود و الاقتصاد في الاستهلاك فان استهلاك مايباخ قليل للغاية مقارنة بنظيراتها من السيارات من نفس الطرز. بالإشارة الي المقصورة الداخلية ببطانات ناعمة و بلون رملي. اما الارضيات مصممة من الوبر باللون الاسود و الرملي مرسوم علية شعار مرسيدس. و تهتم مايباخ كذلك بالسائق إذ توفر له وضعيات قيادة مريحة للغاية.

أنظمة السلامة و الأمان

تستخدم مايباخ مثبت سرعة تكيفي يتماشى مع حالات القيادة المختلفة كما يوجد نظام كبح تلقائي في حالة الطواري و ذلك لتخفيف و تقليل عواقب اخطاء القيادة. ليس هذا فحسب و إنما يقوم النظام بالكشف عن المشاة و تنبيه السائق عند مغادر المسار.