مرسيديس الذكاء الفريد في التصميم

إن من افضل السيارات التي تمتاز بالذكاء الفريد في التصميم مرسيديس و التي قطعت مرحلة كبيرة في التصميم الذكي. الشبك الأمامي للسيارة أصبح بحجم  أكبر حيث منح السيارة جمال إضافي فائق. إضافة إلى ذلك، هناك بصمات كثيرة تمت إضافتها لهذه السيارة مما جعلها تبدوا أجمل و أقوى. إذا سلطنا الضوء على مصابيح الإضاءة الأمامية، هي مصممة بصورة ممتازة و رائعة حيث يستطيع السائق التمتع بالرؤية الواضحة خلال الظلام الدامس. ليس هذا فحسب، توجد هنالك ثلاث طبقات من تقوية الإضاءة حول المصابيح الاساسية و التي تساهم في عكس جمال السيارة. ومن الأشياء الفريدة التي تمتاز بها مرسيديس أن هناك شريط إضاءة يبدء من الإضاءة الأمامية للسيارة و ينتهي بالإضاءة الخلفية للسيارة.

قوة سرعة جمال

تجمع سيارات المرسيديس بين القوة و السرعة و الجمال فهي سيارات قوية للغاية. و من المعروف أن ما لا يقل عن تسع و تسعون في المئة من رئساء العالم يمتطوين سيارات المرسيديس التي يتم إضافة بعض الصفات الأخرى لها مثل التصفيح. و بالإشارة إلى السرعة، فإن من أسرع السيارات في العالم هي مرسيديس و ما شابهها من السيارات الألمانية. و بالإشارة إلى الجمال، سبق أن ذكرنا بعض الميزات الجمالية مثل شريط الإضاءة الممتد من بداية السيارة إلى نهايتها. و بالمناسبة، لا ينتهي هذا الشريط بالخارج فحسب بل بداخل السيارة يوجد شريط الإضاءة هذا بشكل جميل و مضيء بتناسق الألوان. التصميم الداخلي

هنالك شاشتين كبيرتين في الداخل، إحداهن للسائق و الأخري للمرافق. و بما أن حجم الشاشة كبير فإن هذا يساعد السائق على الحصول على المعلومات بشكل اسرع. علاوة  على ذلك، هنالك سماعة معلقة على السقف و بها شريط مضيء كذلك يا للروعة. بكل صراحة هذه السيارة مذهلة للغاية و تجعل كل من يمتطي السيارة يتمنى أن لا يغادرها. بمعنى أخر تشعر و كأنك بالمنزل راحة كاملة و طمئنينة كذلك. و توجد إنارة بالسقف و هي مصممة على شكل شريطين قصيرين جميلين قويين.