مارسيدس: سيارة من وحي الخيال

تعتبر سيارة مارسيدس أي كيو أي الالمانية الصنع سيارة من وحي الخيال. تتمتع السيارة بهيكل مضغوط. و تعمل السيارة كاملة بالكهرباء و هذه ليست الميزة الاساسية لسيارة مارسيدس و إنما هنالك الكثير من المزايا: مريحة فى السفر، تصميم أنيق، حداثةو القدرة على عبور المسافات الطويلة. بالرغم من أن السيارة مضغوطة الحجم لكنها تتمتع بمساحات كبيرة داخلياً و هذه الصفة تجعلها مريحة عند السفر. و علاوة على ذلك، يمكن إصطحاب الكثير من الأمتعة في الجزء الخلفى للسيارة و توجد مساحتين واسعتين في الجزء الخلفي للسيارة.

الحداثة في التصميم

تتصف سيارة مرسيدس بالحداثة في التصميم الداخلى و الخارجي. بالإشارة الى التصميم الخارجي يبدوا شكل السيارة جميل للغاية متمحورة حول الشكل الرياضي لسيارة السباق العالمى. علاوة على ذلك تم تصنيع أضواء السيارة كلها من الليزر حيث تمتاز بإضاءة قوية جداً. و من ناحية أخرى تم تصميم محرك السيارة بقوة مئتى كيلو واط مما يمكن السيارة من عبور مسافات طويلة جداً. ليس هذا فحسب، و إنما إستخدام الكهرباء شيى مهم للغاية و يجعل السيارة صديقة للبيئة. و الجدير بالذكر ان السيارة تمتاز بالدفع الرباعى مما يمكنها من عبور شتى الطرق الوعرة. علاوة على ذلك، هناك وضعيتين للمحرك: إسبورت و إسبورت بلاس. و لم تكتفى الشركة بهذه الميزات فقط و إنما مازالت عمليات التنقيح مستمرة.

و لكل ما سبق ذكره من صفات إيجابية لسيارة مارسيدس، يتردد الكثير من محبى السيارات لصالات العرض لشراء هذه السيارة. و بالمقابل، كما أن السيارة تمتاز بهذه الصفات التى تقترب من الكمال فهناك صفة لايمكن ان تنفك عن هذه السيارة و هي الثمن الباهظ. يبرر الثمن الباهظ لهذه السيارة من متانة المواد التى تم صنع هذه السيارة منها. ليس هذا فحسب، و إنما الفخامة في التصميم الداخلى و الخارجى لهذه السيارة يضيف إلى زيادة الثمن. عموماً، سيارة مارسيدس أي كيو أي سيارة من وحي الخيال. و ذلك لكل ما سبق ذكره من صفات إيجابية كثيرة.