السيارة هيونداي ايونيك فايف: كهربية بالكامل

السيارة هيونداي ايونيك فايف سيارة كهربية بالكامل ليس هذا فحسب و لكن سوف نقوص في دهاليز هذه السيارة بالتفصيل الكامل. تمتاز السيارة بتصميمين داخلى و خارجي ممتاز للغاية. اول شيئ يلفت الإنتباه و يجذب الناظرين هو السقف الزجاجي الكامل. هذا السقف يبدوء و كانه قطعة واحدة مع الزجاج الأمامي للسيارة يا للروعة! و لكن هناك معجزة وراء هذا السقف سوف نتطرق لها. و بكل هذه الصفات الرائعة تستطيع السيارة عبور اربعمئة و ثمانين كيلو بالشحن الكامل مرة واحد. هذا شيئ مذهل للغاية! و كان لابد من تسليط الضوء على هذه الميزة الفريدة و النقلة النوعية في عالم تزويد السيارات بالطاقة.

هيونداي ايونيك فايف: الشحن الذاتي  

سابقاً، ذكرنا ان السيارة هيونداي ايونيك فايف تستطيع قطع اربعمئة و ثمانون كيلو بالشحن الكامل. هنا، لابد من أن يكون هنالك سؤال يدور حول هذا الضرب من الخيال. السؤال هو كم عدد الساعات التى تستغرقها هذه السيارة في الشحن؟ يا للعجب، أنت تسال عن كم ساعة؟ نقول لك أن الإجابه هي بالدقائق و ليس الساعات. يستغرق الشحن خمس و ثلاثون دقيقة فقط للشحن الكامل. و قد تتسائل كذلك هل هذا الشحن من نقطة الصفر؟ نقول لك أن الإجابة لامحال نعم! يا سادتي قلت لكم أن هذه السيارة عبارة عن ضرب من الخيال و ليس واقع معاش. و لكن كان لابد من وجود اسطورة و اساطير تستطيع فعل المستحيل.

لم يعد هذا الكلام كافياً، السيارة هيونداي ايونيك فايف بها ميزات لا يمكن تغطيتها كلها في هذا المقال. أقول لكم أن هذا عبارة عن مقدمة فقط عن هذا العجب العجاب. لكي أوضح لكم أكثر كل جزء من هذه السيارة يغطي تفاصيل كثيرة يصعب حصرها هنا. لنسلط الضوء فقط على التصميم الخارجي، يبدوء هذا التصميم من خيال من رسم ونقش لوحة المونوليزا. إنسان يعكف ساعات طوال مخلفاً العالم أجمع وراء ظهره. في الختام أقول لكم أن السيارة هيونداي ايونيك فايف ضرب الخيال.