mitsubishi

ميتسوبيشي: إعادة لقب الأداء الفعال

تأبى الشركة العريقة ميتسوبيشي إلى و أن تعيد لقب الأداء الفعال في عالم السيارات و التربع على قمة المعارض. و يأتي هذا بعد بعض العقبات التى أعاقت التقدم السريع لهذه الشركة. مما لا شك فيه، ميتسوبيشي سوف تعيد لقب رالى أرت الذي تم إطلاقة منذ أعوام عديدة ماضية ألا وهي الأعوام 2009-2014. و في هذه الأعوام قدمت الشركة الكثير من السيارات من طراز لانسر ذات دفع رباعي توربيني. و لكن شهد عالم السيارات في الآونة الأخيرة الكثير من التغيرات ليس في أشكال و أحجام و تكنولوجيا السيارات فحسب و إنما في مزود الطاقة كذلك.

مواكبة التطور2022-mitsubishi-outlander

و لمواكبة هذا التطور المشهود في عالم السيارات سوف تصدر الشركة ميتسوبيشي سياراتها من طراز الكروس أوفر التي إحتلت المرتبة الأعلى في قائمة السيارات الأكثر طلباً و مبيعاً. و لم تزال الشركة ميتسوبيشي تتحفظ على الكثير من المعلومات حول السيارات التي سوف تقوم بإطلاقها عنما قريب. و لربما للمفاجاءة التي تريد الشركة أن تبهر به رواد السيارات. و ليس معلوماً حتى الآن عنما سوف توصل ميتسوبيشي هذه الإصدارات الجديد من سياراتها لجميع الأسواق في العالم أم لا. و من المعلوم أن الشركة كانت تصدر طراز رالى أرت الذي يشكل حجر أساس للشركة و من ما لايدع مجال للشك أن ميتسوبيشي سوف تواصل المشوار الطويل بنفس هذا الأساس.

و من الإشارات التي تدل على ذلك، أن الشركة عرضت هذا الشعار مع سيارتها العالمية بيك أب L200  و مازالت. و في عالم السيارات المتطور و المتقلب بين فينة و الأخري تجدد ميتسوبيشي قوتها و خبرتها المتراكمة لمواكبة بل و تصدر قائمة فخامة و كفاءة السيارات. و لكن من الأشياء التي تلفت النظر هذه المرة، أن الشركة تعمل بصمت تام و من غير الترويج و الإعلام الذي دوماً يسبق الطرازات الجديدة للسيارات. يدل هذا على ثقة الشركة في أدائها و المقدرة على تجاوز كل العقبات و مجابه منصات السيارات العالمية الأكثر كفاءة.