الورشة المتنقلة

تعد الورشة المتنقلة من أكثر خدمات السيارات فعالية. قد تستيقظ في الصباح، وتجد نفسك في عجلة من أمرك للحاق بساعات عملك. ومع أن هذا الشعور الكئيب يجعلك متضايق. و من ثم الوقت يتحرك بسرعة وفي كل دقيقة تشعر بالقلق والتوتر. في هذه الحالة، يجب أن لا تستسلم لمثل هذا الموقف الغير متوقع. ثم يمكنك طرح هذا السؤال ؛ ما هو الحل المناسب؟ حسنا ، لا داعي لطلب السحاب. الحل المثالي هو الاتصال على الورشة المتحركة. هذا نوع من الخدمة المتميزة التي يمكنك الاستمتاع بها في كل مكان. ما عليك سوى الاتصال بهم وبسرعة ستجدهم تحت خدمتك.

إجراءات الحجز

من أجل حجز موعد للحصول على الورشة المتنقلة، تأكد من صحة تفاصيل الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك ، يجب عليك تزويد فريق الورشة المكلف بلإتصال  بمعلومات إضافية إذا كان من الصعب الوصول إلى مكانك. إما إذا لم يكن لديك وقت، يمكنك إعطاء مفتاح السيارة لفريق الورشة والمغادرة للعمل. على الفور ، سوف يتصلون بك ويبلغونك بمدى جاهزية سيارتك. علاوة على ذلك، يمكنهم القيادة إذا كنت تريد الذهاب إلى المكان الذي تتواجد فيه، بحيث تتجنب استخدام وسائل النقل المكلفة.

تفاصيل مهمة

هناك تفاصيل أخرى مهمة يجب عليك إرسالها إلى فريق عمل الورشة المتحركة، مثل نوع سيارتك و نوع الماكينة. هذه المعلومات مهمة جداً، بحيث يمكن للتحكم في الخدمة أن يرسل لك المتخصص للحفاظ على سيارتك. إذا لم تكن متأكدا من هذه المعلومات، يمكنك فقط إرسال صورة من سيارتك و ماكينتها. بالطبع، سوف يتفحصون كل شيء. قد تحتاج السيارة أحيانا إلى قطع غيار. من الممكن ان تحضر قطع الغيار بنفسك او تقوم بتكليف فريق الورشة بإحضارها إنابة عنك.