سيارة اوبيل الكهربية جي أس أي

تم إصدار سيارة اوبيل منذ وقت طويل و لكنها لم تكن بهذه الطفرة الجينية في عالم السيارات الكهربية. تم تصميم سيارة اوبيل الكهربية جي أس أي في تحدي أبهر كل العالم و رواد السيارات. أعتمد المصممون على نفس هيكلة السيارة القديم لحفاظ على منتج الشركة و الذهاب في نفس الطريق مع إصطحاب قدر كبير من التكنولوجيا في عالم السيارات. الكثير من العامة الذين لم يسمعوا بعد عن هذه الطفرات الرهيبة في عالم هذه السيارة لا يتوقع هذه التقنيات. و بذات الهيكلة الكلاسيكية للسيارة تم إضافة لمسات سحرية جديدة لتصنيع هذه السيارة الفاخرة.

الواجهة الأمامية لاوبيل جي أس أي

إن ما يميز سيارة أوبيل الكهربية هو الشاشة الامامية التى تعكس لك تفاصيل دقيقة. أولاً، الإضاءة القديمة للسيارة كانت ضعيفة جداً و حمراء اللون. قامت الشركة بتغيير هذه الإضاءة بأضواء ال إل تي دي المشهورة. و هذا لتحسين جودة الإضاءة الليلة. ليس هذا فحسب، بل يمكن التحكم في كمية الإضاءة من قبل السائق بصورة دقيقة جداً. علاوة على ذلك، تعرض هذه الشاشة شعار الشركة و الكثير من التفاصيل الأخرى. أما الجهة الخلفية للسيارة بها إشارات دائرية الشكل و ناصعة الإضاءة. و تتوسط هذه الإضاءة علامة السيارات الكهربية على شكل التيار. و بتسليط الضوء على الشكل الخارجى ككل تأخذ السيارة شكل السيارات الرياضية مثل فورميلا ون و فاست اند فيوريس.

و من دون أدنى حد من الشك، تنال هذه السيارة إعجاب الكثير من الشباب و الطاعنين في السن كذلك. و يأتى هذا الإعجاب من حقيقة المزج بين الكلاسيكية و الحداثة مع المحافظة على المواصفات و المقاييس العالمية لصنع السيارات. توجد بالداخل شاشة أمامية واضحة جدا تمد السائق بكل ما يحتاجه من معلومات. و لكن بكل صراحة تصميم السيارة مبسط جداً و يمتاز بالفخامة. هذا هم الألمان يا سادتى! عالم من العباقرة الذين يضحون كل ما يملكون من غالً و نفيس لصنع هذا التغيير الذي يستحق التتويج بالماس.