«براجا» تختار دبي لإطلاق سيارتها الخارقة «بوهيما»

أعلنت براجا ، إحدى الشركات التشيكية الرائدة في إنتاج السيارات ، عن انتقالها إلى سوق الإمارات العربية المتحدة تحديدا دبي لمدة ثلاثة أشهر ، لإطلاق سيارتها الخارقة الجديدة ، بوهيما ، بمواصفات رياضية ومرخصة للسير على الطرق العامة وللجميع.

بدأت العروض العامة الأولى للسيارة. مع حفل إطلاق مهيب في دبي. شهد أول ظهور للنسخة التجريبية حضور مجموعة من هواة جمع السيارات الخارقة. وأشهر شبكات الإعلام العالمية.

بعد ذلك ، قامت الشركة بعروض خاصة للسيارة. على مدار يومين في حلبة مرسى ياس الشهيرة في أبو ظبي. بالشراكة مع الموزع الرسمي لسيارات “براجا” في الإمارات والمتخصصة في سيارات السباق. إنها شركة “Dragon Racing” ، كجزء من برنامج سباقات Curbstone Events GT1 في النادي الرياضي. تلا ذلك المشاركة في برنامج “دبي أوتودروم”. لتقديم المزيد من العروض التقديمية على مدار يوم آخر.

«براجا» تختار دبي لإطلاق سيارتها الخارقة «بوهيما» Praga Bohemiaمارك هاريسون

قال مارك هاريسون ، مدير المبيعات والتسويق والرئيس التنفيذي للشركة: لقد رأينا اهتمامًا عالميًا بسيارة “بوهيما” الخارقة منذ إطلاقها في نهاية نوفمبر. لكننا خططنا دائمًا لإطلاق السيارة هنا في دبي. تزامنا مع قدومها للبلاد في الشتاء.

وأضاف: هناك اهتمام كبير بسيارة “بوهيما” الخارقة. هذا بفضل التصميم الأيروديناميكي الفريد للسيارة. وأرقام أدائها المذهلة. من خلال محركها الذي تبلغ قوته 700 حصان بوزن أقل من 1000 كيلو جرام.

ومن المتوقع أن تدخل السيارة مرحلة الإنتاج في نهاية عام 2023. بعد الكشف عن سيارة الإنتاج المكتملة في منتصف عام 2023 ، من المقرر إنتاج 89 سيارة خلال فترة خمس سنوات.