سباق السيارات الكلاسيكية العالمي: الإمارات

سباق السيارات الكلاسيكية العالمي. من أشهر أنواع سباق السيارات. صحيح أن العالم تطور و أصبح رواد السيارات يتابعون أنوع مختلفة من سباق السيارات العالمية مثل فورميلا ون و فاست اند فيوريس. و لكن يجد هذا السباق العالمي للسيارات الكلاسيكة صداه أيضاً. و بأهمية بالغة لا تقل عن أهمية و ولع متابعة السباقات الحديثة الأخرى. هذا السباق عبارة تجربة لمسافة الألف ميل. تقام هذه الفعاليات عن طريق دعم مكتب الهوية الإعلامية لدولة الإمارات من1000 ميليا الإطالية أو أوكاتنيوم إكسبيرينسز العالمية لسباق السيارات. تزامن الإحتفال مع ذكرى ديسمبر إحتفالاً باليوبيل الذهبي، مرور خمسون عاماً على التأسيس.

سباق السياراتطرق عالمية مميزة

و يعكس هذا السباق. مدي إعداد و جاهزية الطرق الإماراتية. التى تربط إماراتها السبعة يمتاز هذ السباق بتغطية إعلامية متميزة تتألف من ما لا يقل عن 6000 صحفي على مستوى العالم. و يدل هذا على أهمية السباق الذي يمثل نوع من السياحة الموحدة بين الشعوب المتناثرة على بقاع الأرض يأتون للمشاهدة وإثراء مجال السياحة و ما تربط به من أشياء أخرى. ليس هذا فحسب، و إنما تقوم بالتغطية ما يزيد عن 1000 وسيلة إعلامية. يمثل تنظيم هذ السباق العالمي الفريد ابراز مقدرات دولة الإمارات العربية المتحدة على إستضافة مثل هذه الأحداث العالمية التى تشمل حضور مكثف للجماهير من بلدان مختلفة.

و منذ وقت متأخر تحول سباق الألف ميل إلى أهم سباق في العالم يقام كل أربع سنوات و يستمر لمدة أربعة أيام. السيارات التى تخوض في هذا السباق تمتاز بالكفاءة القوة و السرعة الفائقة. ما يميز هذا السباق هو إستخدام السيارات الكلاسيكية. و عليه، عكس إقامة هذا السباق في دولة الإمارات المتحدة تفاعلاً إقليمياً عالمياً كبيراً. و بفضل تنظيم هذه الفعاليات أصبحت دولة الإمارات وجهة ناجحة و متميزة في إقامة السباقات العالمية و المقدرة على إستيعاب الأعداد الهائلة من محبي سباق السيارات. و في الختام. عكست دولة الإمارات  مقدرتها و جاهزيتها في تنظيم سباق السيارات العالمية و المقدرة على إستيعاب أكبر عدد للجماهير.