إيقاف تشغيل المركبات عن بُعد

سرقة السيارات تشكل معضلة لاصحاب السيارات ، وبالتالي فإن إيقاف المركبات عن بعد يمكن ان يكون حلا مثاليا. هذه طريقة مناسبة لمنع سرقة السيارات. إنه نوع من التطبيقات التي يجب على السائقين تثبيتها في هواتفهم المحمولة. يخطر بها عندما يحاول لص سرقة سيارتهم. و كما يمكن لسلطات المرور تتبع السيارات المسروقة أيضًا بواسطة هذا التطبيق. تستطيع شرطة المرور متابعة السيارة بسهولة ، حتى اذا انخرط السارق فى رحلة طويلة. ومع ذلك ، هناك قدر هائل من المزايا وراء هذه التقنية الأساسية الجديدة.

المقرضين مقابل المقترضين

إن المشكلة التي تتصاعد في كثير من الأحيان بين المقترضين والمقرضين هي تجاوز مدة استاجار السيارة بدون السداد. بالطبع ، في هذه الحالة ، يتجه اصحاب سيارة اللموزين الى امر المستاجرين دفع عقوبة مادية. المشكلة ليست في تأخر الدفع بل في صعوبة السيطرة على المستاجر. لذلك ، تم تصميم إيقاف تشغيل السيارة عن بُعد يعد مثاليا فى مثل هذه الحالة الحرجة بين الإثنين. إذا لم يرغب مالك السيارة في إطالة فترة إستاجار السيارة ، يمكنه إستخدام النظام السابق. يوفر له / لها خيار إغلاق سيارتهم عن بعد. في نفس الوقت ، سيعرفون موقع سياراتهم من خلال هذا التطبيق الذكي.

إيجابيات وسلبيات

هناك بعض الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بالتطبيق Remote Vehicle Shutdown. واحدة من هذه المزايا هي مستوى أعلى من التحكم الذي يتمتع به اصحاب السيارات. من ناحية أخرى ، يأتي هذا على حساب مستاجري السيارات. على سبيل المثال ، قد يكون لديهم بعض الأمور العاجلة للقيام بها مع السيارة في وقت الإغلاق. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نوع من التوازن العادل بين النظيرين. في الختام ، فإن إيقاف تشغيل السيارة عن بعد لديه مزايا لا تحصى و لا تعد.