ريدا بران: سيارة الأغراض المتعددة

تعد السيارة ريدا بران من افضل السيارة التى تتميز بالمقدرة على القيام مهامات متعددة. إذ أنها تمتاز بالقوة و المتانة و الجمال الشكلى نوعاً ما إذا ما تم مقارنتها بالسيارات الرياضية الأخرى. من الميزات البارزة لهذه السيارة التصفيح لهيكل السيارة الذي يقاوم حتى الرصاص و الكذلك الإطارات التى لا تعرف التلف. تمتاز هذه الإطارات بالمقدرة العالية على إختراق كل الطرق الوعرة. ليس هذا فحسب و إنما تستطيع هذه الإطارات كذلك المقدرة على إختراق الطرق الزلقة و الموحلة. و بكل صراحة القدرات التى تتميز بها هذه السيارة مذهلة للغاية إذ أن قيادتها على الأراضي المختلفة مثل الموحلة و الزلقة و الصخرية تبدوا واحدة.

مواصفات عالية

إن المواصفات التى أثقلتها الشركة المصنعة للسيارة ريدا بران تعد بشه خارقة للطبيعة. من أهم هذه الميزات أن السائق يستطيع القيادة بشكل طبيعي عند حدوث أي مشكلة في إحدى الإطارات. ثانياً، عند تعرض السيارة للقصف بالرصاص فإن الرصاص لا يستطيع إختراق جسم السيارة. و هذا نسبة للخاصية التصفيح الموجود في هيكل السيارة. ليس هذا فحسب، و لكن تستطيع السيارة قطع مسافة تقدر بأكثر من ثلاثين كيلو متر بهذه الهيئة (إطار من غير هواء). بل و تستطيع السيارة تجاوز الخمس و اربعون كيلو متر كذلك بنفس الحال الذي سبق ذكره. و بنهاية الإختبار قطعت السيارة مسافة تقدر بخمسين كيلو متر و بسرعة خمسون إلى تسعون كيلو متر في الساعة. يعتمد هذا على نوعية الطريق الذي تسلكه السيارة.

يبلغ طول السيارة مابين 5.81 و 6.28 متر إعتماداً على المتغيرات. لا يوجد الكثير من الفرق بين إرتفاع السيارة و عرضها. يبلغ الأرتفاع 2.35 متر وعرض 2.26 متر. ويبلغ حجم الإطارات 12.00-R18. يبلغ عدد الركاب الذين يستطيعون إمتطاء السيارة عدد خمس أفراد متضمنة السائق. توجد مساحة فارغة في خلف السيارة لحمل الأمتعة و الأغراض. و تمتاز السيارة كذلك بالمقدرة العالية على حمل الإغراض ذات الأوزان الثقيلة. وفي الختام، السيارة ريدا بران سيارة القوة و المتانة.