رولز رويس سويبتيل: فخامة تتحدى الزمن

إن من اكثر السيارات فخامة على مر الزمن سيارة رولز رويس سويبتيل. تمتاز هذه السيارة بالكثير من الخصائص التى تجعل من رولز رويس سويبتيل سيارة الملوك و رواد و محبي الزخم في السيارات. و دائماً، تستغرق صناعة هذه السيارات وقتاً طولاً و ذلك لأن الفخامة لا تصنع هكذا سهولة و إنما تحتاج إلا بذل الوقت و الجهد و التفكير. و هذا ما يميز سويبتيل عن غيرها، ليس هذا فحسب، وإنما تصميمها مذهل للغاية و قل ما تغير الشركة التصميم سريعاً، عكس الشركات الأخرى التي تقوم بتغير التصميم كل سنة أو يزيد.

الواجهة الأمامية

من اكثر الأشياء التي تزيد سويبتيل فخامة وجمال الشكل هو الواجهة الأمامية التي تمتاز بشكل شبكي في غاية الجمال. ليس هذا فحسب، و إنما عند فك تأمين السيارة يضيئ هذا الشبك الجميل و كأنه يستقبل صاحب السيارة و كذلك أضواء ال تي دي الجميلة. لا توجد مييزة إنارة الشبك في الكثير من السيارات الأخرى. و من إشارات ذكاء و دهاء صانعي هذه السيارة سوف تلاحظ أن جسم السيارة الخارجي مكون من قطعة واحدة و هذا يمنح السيارة جمال و متانة أكثر، علماً بأن صانعي هذه السيارة قد حازو على جائزة أفضل تصميم ماستر دزاينرس.

ثقة و تفاني و إخلاص

الشكل الأمامي لرولس رويس يمنحها ثقة و تفاني و دقة في الصنع مما ينال إعجاب الكثر من محبي و غير محبي السيارات. يسمى التصميم الأمامي لهذه السيارة بالتصميم العدائي نسبة لشكل الأضاءة الأمامية الذي يبدوا بارز من جهة اليمين ثم يغوص في جسم السيارة من اليسار. يوجد شعار الشركة الصانعة في المقدمة و مصحوب بخطين للوراء مما يذهل الناظر و كأن الشعار هذا سابح في الماء مثل القارب عندما يكون متحرك يترك أثر خطين وراءه. إن محاكاة هذه الشركة للطبيعة و المنطق و الخيال معاً يخرج من جعبتها الصناعية سيارات يتخافت عليها الكثير و يخلفون السيارات الأخرى وراء ظهورهم، أليس هذا سحر!