سيارة جاغوار الكهربائية: جودة لاتصدق

من اجود السيارات الكهربائية العالية الجودة هي سيارة جاغوار الكهربائية التي تمتاز بصفات لا مثيل لها. و لقد حازت هذه السيارة على وسام جودة الصناعة الإنجليزية. و علاوة على ذلك حازت السيارة على أكثر من ستين جائزة حول العالم. و ذلك لأنها سيارة محافظة على البيئة و هذا بفضل إستخدامها للكهرباء و تخفيف الإنبعاثات في الغلاف الجوي. و لكن في هذا الموديل تم تقليص عدد المقاعد إلى خمس مقاعد بدلاً عن سبع مقاعد. و تحتوي السيارة على فخامة و تكنولوجيا عالية جداً. و لا تمد السيارة ممتطيها فقط بالأمان و إنما لمن حولها كذلك. و تمتاز بتقمص أشكال السيارات الرياضية.

كفاءة الأداء

و من الأشياء التي تدل على كفاءة السيارة أنها تتميز بإضاءة عالية الجودة و إضاءة قوية لتوضيح الرؤية في الضباب. و تتمركز هذه الأضواء بشكل متناسق و جزاب. و علاوة على ذلك، هنالك الزينة الأمامية التي تبدوا على شكل خلية النحل السداسية الشكل. و هذا الشكل يجعل السيارة متميزة و سريعة و تحصل على تهوية كافية. ليس هذا فحسب فأن السيارة لديها فتحات أخري تساعدها في الحصول على التهوية و التبريد الكافي للمحرك و السيارة كلها. و الجدير بالذكر أن السيارة كهربائية بالكامل و لديها ماكينة قوية و كفاءة عالية.

كهربية بالكامل

أن من المميزات التي تميز السيارة أنها كهربائية بالكامل. و لديها شاحنين، إحداهم يستطيع شحن السيارة في حوالي عشر ساعات شحن كاملاً أما الأخر فإنه يستطيع شحن السيارة في حوالي خمس و أربعون دقيقة فقط. و تستطيع السيارة عبور أربعمئة كيلو بعد الشحن الكامل و هذه المسافة كبيرة جداَ و تمكن السائق من أداء كل مشاويره خلال اليوم بالكامل. و لديها كميرات تساعد السائق من كشف أحوال الطريق في فترة وجيزة و بدقة متناهية. أما مقابض الأبواب فهي تعمل عن طريق الحساسات و هذا ما يميز سيارة جاغوار الكهربائية. و في الختام، سيارة جاغوار الكهربائية سيارة حديثة و فاخرة و متينة.