الجديد في عالم السيارات: مايباخ 2021

أن الجديد و الجدير بالذكر في عالم السيارات هو مايباخ السيارات الاروع ليس في إطار السيارات الالمانية فقط بل في كل العالم. الشيء الذي يلفت الإنتباه هو ان السيارة بها لونين أساسيين في الجهة الأمامية. و لهما تناسق فريد من نوعه. و بتسليط الضوء على الجهة الأمامية للسيارة هناك الكثير من الأشياء التي تدل على فخامة السيارة. أولاً، أنظمة الليزر التي تقوم بعكس الكثير من الالوان الآفتة للنظر مما يمنح السيارة جمال فائق. و هنالك حساسات و كاميرات امامية لكل واحد منهما وظيفة و واجب يقوم به. و ما يميز هذا الإصدار الخط الموجود في وسط السيارة الذي يعكس مدى مهارة المصممين.

الحداثة في التصميم

و من الأشياء التي تدل على الحداثة في التصميم في هذه السيارة العمل اليدوي. سبق ان ذكرنا ان هنالك لونان يميزان إصدار هذه السيارة عن غيرهما. و علاوة على ذلك، هناك خط بلون رصاصي لامع يفصل بين اللونين و تم تخطيطه يدوياً. و هذا الخط يستمر على طول السيارة حتى الخطرات الخلفية للسيارة و لكن بشكل رفيع جداً. بالإشارة إلى المساحة الموجودة في داخل السيارة هي واسعة و بالاخص الجهة الامامية التي بها السائق والمرافق. علاوة على ذلك، توجد كاميرا خلفية في السيارة  التي تقوم برصد كل ما يحدث خلف السيارة. هذه الكاميرا مهمة جداً في القيادة الذاتية حيث تجمع الكثير من المعلومات.

نظام التوقف الذاتي

من الأشياء الآفته للإنتباه أن السيارة لديها نظام توقف ذاتى يساعد في القيادة الذاتية للسيارة في الوقوف في الموفق المحدد لها. فمثلاً، عند و صولك لفندق او سوبر ماركت يمكنك النزول من السيارة عند الباب ومن ثم تقوم السيارة بالذهاب إلى الموقف المخصص لها. ليس هذا فحسب، فإن السيارة تاتي تارة اخري عند فراغك من التسوق او عند الخروج من الفندق وتقف امامك. لكن لابد من وجود نظام توقف ذكي كذلك في الموقف أو ذاك الفندق. و في الختام، مايباخ لا مثيل لها.