بورش 959: تقنية تتحدي الزمن

بورش 959 من إحدى السيارات الحديثة بتقنية تتحدى الزمن و كل شركات السيارات البارعة. بورش سيارة كان مولدها في ثمانيات منذ وقت طويل وهى تصارع و تكافح في طريق التميز. و هذا ما جعلها سيارة متميز لا نظير لها في اجيال السيارات الحالية. علاوة على ذلك تحتاج الشركات المصنعة للسيارات حوالى عشرون عاما على الاقل حتى يتسنى لها الوصول إلى ما وصلت اليه بورش. تستطيع السيارة الاسطورية بورش عبور مئتين ميل في الساعة الواحد. و هذا بالنسبة للسيارات الأخرى كالمعجزة. ليس هذا فحسب، و لكن السيارة تستطيع العبور بكفاءة عالية حتى في الأراضي الترابية و لا ينتقص هذا شيئ مما تقوم به على الأراضي المسلفتة.

سرعة التحدي

و لكي نبرهن لكم سرعة السيارة بورش، لم يستطيع بيل قيتس وضع يده على السيارة في إختبارات السرعة. و هذا ما لم يحدث مسبقا قط. و لا سيما، من الإشياء التى تجعل هذا السيارة متميزة للغاية هو أنها تعتمد على تجسيد الثمانيات من هذا القرن على تصميمها الداخلى و الخارجي. و من الأشياء المزهلة للغاية أن السيارة بورش كانت متميز منذ ذاك الوقت و ليس الأن فحسب. و بلإشارة إلى سعر السيارة، يكلف شراء السيارة بورش ليس ضعف أسعار السيارات الأخرى فحسب و إنما قد تصل إلى أضعاف كثيرة.

الشكل الخارجى و الداخلى

تمتاز السيارة بورش بكل داخلى و خارجى مميزين. و كما أسلفنا أن تجسيد التصميم القديم للثمانيات جعل منها سيارة مميزة للغاية. الخلفية طويلة و منحدرة بشكل جميل جداً و المصابيح الأمامية مستديرة بحجمين مختلفين. و من الأشياء الفريدة أن العتبات الجانبية للسيارة تعكس منظراً اسطورياً جميلاً و فتحات للتهوية خلفية. الكثير من السيارات تعتمد في التهوية السيارة على الفتحات الأمامية و هذا عكس ما هو موجود في هذه السيارة. جسم السيارة مصنوع من الألمونيوم و الأرضية مصنوعة من النوماكس. و في الختام، إذا كنت من محبى السيارات التى تستطيع مجابه و مواكبة العصر فعليك ببورش.