التباعد الإجتماعي وسائقي السيارات

التباعد الإجتماعى هو أحد الإجراءات الصارمة التي يجب على سائقي السيارات الإهتمام به. وقد يصعب عليهم ذلك. هذا بسبب العديد من الجوانب التي تجعل من الصعب عليهم الإمتثال للتباعد الإجتماعي. مثل ضيق السيارة و كثرة ممتطيها. المسافة الصحيحة لتنفيذ التباعد الإجتماعي هو مترين. و لكن أحياناً، يكون من الصعب المحافظة على هذه المسافة. و لتجنب الكثير من المخاطر يجب على الناس البقاء في المنزل والقيام بعملهم هناك.

إجراءات التباعد الإجتماعي

صحيح أنه لا يُسمح للناس في جميع أنحاء العالم بالخروج من منازلهم إلا لحالات الطوارئ فقط. تشمل حالات الطوارئ هذه إحضار الطعام أو الدواء او مد يد العون لمريض. ومع ذلك ، يصعب تطبيق الشيء نفسه على السائقين. على سبيل المثال ، قد يرغب شخص ما في إحضار الدواء ، يجب على هذا الشخص قيادة  سيارتة أو إمتطاء سيارة أجرة. لذا، لا يستطيع السائقين الإمتناع عن القيادة.  هناك العديد من الإحتياطات التي يجب تطبيقها. ستساعد هذه الإحتياطات السائقين والأشخاص على حد سواء على حماية أنفسهم من هذا الوباء الخطير.

إحتياطات للسائقين

المسافة الإجتماعية التي يجب أن يطبقها الكثير من الناس قد تحظى بالفشل. لذلك ، يجب عليك إتخاذ بعض الإحتياطات البديلة الأخرى لحماية نفسك والركاب الآخرين على حد سواء. لذا ، بدلاً عن الإحتفاظ بحوالي مترين بينك وبين الركاب الآخرين ، يمكنك إرتداء قناع الوجه (كمامة). ربما يحميك قناع الوجه هذا من المخاطر الوشيكة.