الأجزاء القابلة للتلوث من قبل الفايروس

هناك العديد من الأجزاء الداخلية للسيارات التي يجب على السائقين تطهيرها. حتى الآن ، ناقشنا بشكل عام أهمية الحفاظ على مسافة الأمان لمنع انتقال فايروس كورونا المستجد. الأجزاء الرئيسية التي يتم إستخدامها أثناء القيادة: عجلة القيادة ، كلاتش ، الفرامل و جهاز النقل. ومع ذلك ، فإن الأجزاء الثلاثة المذكورة مؤخرا ليست مشكلة. لان يتم الضغط عليها بالاقدام. من ناحية أخرى ، فإن أخطر الأجزاء هي تلك التي يضغط عليها السائقون بأيديهم. تشمل هذه الأجزاء عجلة القيادة ، عصاة النقل ، ممسحة الرياح والمؤشرات.

التعقيم

وفقاً للمعلومات السابقة ، يجب على سائقي السيارات تطهير هذه المواضع بعناية وبشكل متكرر. السؤال هو أي نوع من المطهرات يجب أن يستخدمه سائقى السيارات؟ بشكل عام ، أي نوع من السوائل التي تقتل الجراثيم مفيد في تنظيف تلك المناطق. من أجل ضمان طريقة مثالية لمكافحة فيروس كورونا في تلك المواضع ، يجب عليك إستخدام المطهر الفعال. لن يقوم ما يسمى بكحول الأيزوبروبيل بتنظيف سطح السيارات والمناطق المصابة بشكل فعال. غالباً ما يستخدم هذا النوع من التعقيم من قبل العديد من شركات صناعة السيارات. و الهدف الاساسي هو تعقيم السيارات و لكنه كان قبل ظهور الوباء.

النظافة المثالية

من أجل التأكد من أنك تقوم بتنظيف سيارتك بصورة مثالية ، قم بتنظيف جميع الاجزاء بمحلول يحتوي على سبعين بالمائة كحول. نظف المناطق التي تلمسها دائماً كسائق وركاب أيضاً. ومع ذلك ، فإن محاليل النظافة الأكثر فعالية التي تستخدمها ، تحصل على نتيجة أفضل. هناك العديد من محاليل التنظيف التي يقدمها الكثير من الموزعين مجاناً. في الختام ، إتباع النظافة المثالية هو المخرج الوحيد.