السيارة الكهربائية الجديدة من هامر

سنستقل هذه السانحة في تقديم السيارة المستقبلية الفاخرة للغاية ألا وهي السيارة هامر. إنها سيارة فاخرة للغاية. المثير للجدل و الاهتمام أنه تم تصميم هذه السيارة لأغراض عسكرية سابقاً. و في وقت لاحق ، فكرت شركة جنرال موتورز للسيارات في تصميم نسخة للاستعمال المدني. الأمر المثير للاهتمام في هذه السيارة أنها كهربائية بالكامل. على عكس السيارات الفاخرة الأخرى التي تستخدم البنزين كمصدر للطاقة الرئيسية ، فإن هامر سيارة  تنئى بنفسها بعيداً عن إستعمال البنزين و الجازولنى. هذا هي الأحلام البعيدة المنال التي ينتظر الكثير من الناس تحقيقها. في الماضي ، كما ذكرت ، كانت هذه السيارة مخصصة لأغراض عسكرية. إنه إجراء غير مسبوق اتخذته جنرال موتورز. في إضافة سوق جديد لهذه السيارة.

الخصائص المثالية للسيارة الرياضية هامر

منذ عقود، استخدمت هذه السيارة استهلاك البنزين و الجازولين كمصدرين رئيسيّن للطاقة. ولكن الآن و لأول مرة انقلبت الشركة على عقبها. أما دعاة حماية البيئة لم يتمكنوا من انتقادها على الإطلاق. هذا يرجع إلى حقيقة أن السيارة كهربائية بالكامل وصديقة للبيئة بلا شك. يمكنك تسميتها السيارات العديمة الانبعاث والصديقة للبيئة. بالإضافة إلى هذه الخصائص البارزة، تتمتع سيارة الهامر بأداء متميز على الطرق الوعرة. يمكنك السير على الطرق الوعر بطريقة مريحة للغاية حيث أن السيارة تمتص كل اهتزازات الطريق القاسية.

أرباح متواصلة لجنرال موتورز

تعتبر هامر الرياضية احدى أكثر السيارات ربحية لشركة جنرال موتورز. مع بداية الإنتاج، شهد رأس مال الشركة زيادة كبيرة بشكل سريع. ويرجع ذلك إلى تدفق العملاء لشراء هذه السيارة المتطورة. على الرغم من أن السيارة لديها سعر بيع مرتفع ، إلا أنها شهدت قدراً غير مسبوق من المشترين. و من إحدى أسباب إرتفاع سعر البيع هو أن البطارية المستخدمة في هذه السيارة باهظة الثمن ولكنها تدوم طويلاً. عموماً، هامر لا نظير لها.