مميزات السيارة سيرينا الفريدة

تتمتع السيارة سيرينا نيسان بميزات فريدة من نوعها لا تُحصى و لا تعد. بالإشارة إلى المساحة ، فإن المقاعد الوسطى قابلة للطي إلى أربعة اتجاهات. الأهم من ذلك ، أنه يمكن طيها وترك مساحة كبيرة في منتصف السيارة. يوجد على ظهر كل المقاعد صواني مع حاملات أكواب. لذلك يمكن للركاب الاستمتاع بتناول وجبة أثناء تحرك السيارة. نظراً لبعض الاهتزازات التي تطراء على السيارة بسبب الطريق، تحتوي الصينية على حاملات أكواب تساعد في إمساك الأكواب وتجنب الانزلاق أو التناثر. توجد مقاعد وسطى قالبة للطي كذلك، مقعد الصف الخلفي تتسع لثلاثة ركاب بصورة مريحة جداً. كل مساحات الجلوس للمقاعد واسعة ، لذلك لن يشعر أحد بأي بالضيق.

الجزء الأمامي من سيرينا نيسان

سيرينا مناسبة للرحلات عموماً والرحلات البرية خصوصاً. يوجد في منطقة المقعدين الأماميين كل ما يحتاجه الركاب في الرحلات الطويلة. أولاً، هناك حاملات أكواب عادية على الأبواب وهناك حاملات أخرى في لوحة القيادة في ثلاثة أماكن تقريباً. بالإضافة إلى ذلك، يوجد صندوق مخصص لحفظ المستندات حيث يمكنك وضع جوازات السفر والمستندات الخاصة بك. الأهم من ذلك ، يمكنك وضع جميع المستندات الخاصة بك وكذلك مستندات الركاب بأمان. أما عجلة القيادة فهي متعددة الوظائف، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك التحكم فيها من عجلة القيادة المتعددة المهامات.

مصادر الحصول على الطاقة

ميزة أخرى للحصول على الطاقة في سيرينا هي الشحن المدمج. هذا يعني أنك لست بحاجة للذهاب إلى أي نقطة شحن لشحن سيارتك. من خلال الضغط على زر الشحن ، ستشعر بالاهتزاز من شاحن السيارة. إذا كنت تريد التخلص من هذا الصوت المنبه يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر صامت. الكونسول الوسطي واسعة للغاية مما يوفر مساحة كافية لوضع أشياء كثيرة. ستميز بملمس بناعم مما يعني سهولة تنظيفه. سيرينا تجعلك تجنبك المشاق و التعب و تضع كل وسائل الرفاهية بين يديك.