ferrari_812superfast-1030x728

فيراري 812 الجديدة: سرعة تتحدى الزمن

بالإضافة إلى أن سيارة فيراري الجديدة سيارة فائقة السرعة ، فإنها مزهلة للغاية من ناحية المميزات التي تتمتاز بها. تعمل هذه السيارة على تيسير القيادة و الحفاظ على السلامة و تحسين أداء المحرك. يبدأ هذا الأداء من 740 حصاناً ولكن الآن  فقد وصلت إلى 800 حصان من محرك V12 بسعة 6.5 لتر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المحرك على عزم دوران يبلغ 529 قدماً. الخط الأحمر لديه مجمferrari-812-superfast-steering-wheel-carbuzz-398273وعة من 8900 دورة في الدقيقة. معلومات أخرى مثيرة للاهتمام حول هذه السيارة هي أن الإطارات الأمامية يبلغ عرضها 275 قسما. تختلف الديناميكا الهوائية للسيارة قليلاً من الطراز السابق ، حيث تحتوي على نظام توزيع الهواء الأمامي. هذا يساعد السيارة على تسريع إنسياب الهواء بسهولة و سلاسة.

الخصائص الفريدة لفيراري الجديدة

إن نظام التوجيه و الدوران في هذه السيارة ليس كسابق السيارات – توجيه بعجلتين ، لكن النظام المتبع هنا كل  الأربعة عجلات تعمل على الدوران بنظام الهايدرولك السريع و الخفيف. تساعد هذه الميزة السائقين على الدوران في أي مساحة صغيرة جداً. وهناك أيضاً نظام توجيه كهربائي. علاوة على ذلك، يوفر هذا النظام لفيراري مستوى عالياً جداً من المرونة في الدوران عند القيادة بأقصى سرعة. كما أن قوة الدفع على الطريق المرتفع جداً في هذه السيارة قوي جداً- يتمتع السائقون بتجربة حقيقية للتحكم المتقن في السيارة. المدهش للغاية أنه عندما تدور السيارة فإن العجلات الخلفية لا تتوقف عن التوجيه. وهذا بدوره يسمح للسيارة بالحفاظ على سرعتها و توازنها.

بالطبع ، يقوم الكمبيوتر بكل الحسابات الدقيقة للمسافات و الأبعاد من كل نواحي السيارة. تتميز هذه السيارة بالسرعة على المنحنيات و الطرق الزلقة و هئا يرجع لفضل دقة التصنيع. هذه السيارة متوسطة الحجم وسهلة القيادة حتى في الطرق الضيقة. يساعد هذا أيضاً في تجنب الإصطدامات الجانبية بالشاحنات الكبيرة في الطريق. و في الختام، السيارة فيراري 812 سيارة تمتاز بالسرعة، الدقة و الكفاءة مما جعل منها سيارة مرغوبة لدى الجميع.