2022 جاكوار اف 450: الشحن الخيالى

من أهم مميزات السيارة البريطانية جاكوار اف 450 سرعة الشحن التى تمتاز بها السيارة. ليس هذا فحسب، و لكن هناك الكثير من سمات السيارات الحديثة التى تتجسم في السيارة جاكوار. يوجد منها الكثير من الأنواع التى تعمل بوقود مختلف و لكن هذه هي جاكوار الكهربائية. أهم ميزة بارزة في السيارة هي الشحن السريع للكهرباء و بمجرد فتح الغطاء الأمامي يظهر الشاحن السوبر باللون الرصاصي و أسلاك حمراء. السيارة جاكوار هذه متوسطة الحجم. يوجد بالسيارة جاكوار اربعة عوادم نسبة لقوة دفع المحرك و شكل السيارة الجمالى الرياضي. التحكم في عجلة القيادة ذو كفاءة عالية بمثابة سيارات السباق العالمي فورميلا ون.

2022 جاكوار اف 450مميزات جاكوار اف 450

و بتشغيل السيارة يمكنك الإستمتاع بصوت المحرك. يبدوا صوت المحرك مثل سيارات الفورميلا و فاست ان فيوريس. الصدام مصمم بشكل جميل للغاية كانه قطعة كاملة مدمجة في الجسم السيارة. الشبك يتوسط الجزء العلوي والسفلى للسيارة. كل لمسات التزين الجمالية موجودة على التصميم الأمامي. هناك تمازج و تجانس في ألوان طلى السيارة فمثلاً. الجلونط مطلية باللون الأخضر و الرمادي الغامقين. توجد فتحات تهوية على جوانب السيارة و كاميرات على المرآتنين الجانبيتين للسيارة. علاوة على ذلك، يوجد جهاز تتبع النقاط العمياء. تمتاز السيارة بسقف بانورامي جميل للغاية باللون الأسود. تم إستخدام اللون الأسود الداكن في السقف البانورامي للتحكم في كمية الإضاءة و لا سيما أشعة الشمس.

تم تصميم المقاعد من الخلايا السداسية بشكل جميل و رائع. يوجد في المقصورة الخلفية فتحات يو إس بي و كذلك شاشة صغيرة. علاوة على ذلك، توجد تحكم في وحدة التكيف المركزية. و بالرغم من حجم السيارة المتوسط توجد مساحات كافية للراس و الأرجل و لاسيما مساحة لتحريك المقاعد إلى الخلف و الأمام بإرتياح وللتحكم السلس في المساحة الأمامية و ما يقابلها في الخلف. السقف بانورامي متناسق تماماً مع جميع الألوان الداخلية. و من الأهمية بمكان أن قوة الماكينة 444 حصان و عزم دوران 580 نيوتن و الأسطوانات بسعة 5 لتر.