السيارات الكهربية 2024: إكوينوكس، السرعة و الكفاءة

السيارة الكهربية إكوينوكس التى تمتاز بالسرعة و الكفاءة ضمن السيارات التى سوف تهيمن على منصة السيارات الكهربية. و بما أن العالم بداء يتجه إلى إستخدام السيارات الكهربائية بدلاً عن تلك المزودة بالوقود تأتى أهمية السيارة إكوينوكس من هنا. ليس هذا فحسب و لكن تعد السيارة إكوينوكس من أفضل السيارات التى سوف تشهدها منصات السيارات الكهربائية للعام 2024. هناك الكثير من شركات السيارات التى تسعى إلى إستقطاب الكثير من السيارات الكهربية إلى الإمارات المتحدة مثل شركة جنرال موتورز. و أهم ما يميز السيارة إكوينوكس أها سيارة متعددة الأغراض يمكن إستخدامها في القيام بمهمات العمل و لا سيما الأسرة. علاوة على ذلك إكوينوكس سيارة رياضية ذات شكل جازب لمعظم اللفئات العمرية.السيارات الكهربية 2024: إكوينوكس

مميزات إكوينوكس

تمتاز السيارة إكوينوكس بقدرة شحن مميزة حيث تستطيع السيارة قطع ثلاث مئة ميل عند الشحن الكامل أي حوالي 482 كيلو متر. أما عن توفر السيارة – هي الآن متفرة و لكن بأعداد قليلة حالها حال معظم السيارات التى تظهر على منصات السيارات كفترة تجريبية. و لكن عزمت الكثير من شركات السيارات توفير هذه السيارة بأعداد وفيرة نسبة للشعبية الكبيرة المتوقع أن تنالها هذه السيارة. علاوة على تقنيات الدفع القوية، تمتاز السيارة إكوينوكس بشاشات عرض أكبر حجماً من نظيراتها لتزويد السائق بالمعلومات المهمة و المطلوبة. يبلغ حجم الشاشة 17.7 بوصة. و بتسليط الضوء على التصميم تتوفر السيارة بأكثر من محرك. أحدى هذه المحركات عبارة عن محرك دفع رباعي و يتوفر الأخر 2.4 لتر بقوة 185 حصان و معدل إستهلاك أقل للطاقة.

أما ناقل الحركة هو أوتوماتيكي مكون من سته سرعات و بعزم يبلغ 233 نيوتن. يختلف المحرك الثاني عن الأول في القوة و إستهلاك الطاقة و به ناقل حركة يدوي. يبلغ طول السيارة 4.77 متر و عرض يبلغ 1.68 متر. وزن السيارة و هي فارغة يتراوح ما بين 1713-1867 كيلو غرام. يوجد بالسيارة خمس مقاعد و خمس أبواب. داخلياً، توجد شاشة لعرض المعلومات كبيرة و تقنية البلوتوز و أنظمة تعزيز السلامة مزودة بكاميرات أمامية و خلفية للحصول على المعلومات الكافية.