2023 كاديلاك إسكاليد الفئة V: هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ستذهلك

انسَ كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه عن كاديلاك إسكاليد ؛ هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هي وحش مطلق. أحدثت سيارة كاديلاك إسكاليد V-Series 2023 مغيراً لقواعد اللعبة بالنسبة لشركة جنرال موتورز. في الواقع ، إنه يمثل تحديًا كبيرًا لأي سيارة دفع رباعي على كوكب الأرض. تقوم V-Series بكل شيء بشكل صحيح ، من الفخامة الكاملة إلى الأداء الشرير ، وكل شيء بينهما. كل هذه الوعود تأتي بسعر باهظ ، مع ذلك ، من حيث MSRP واستهلاك الوقود. السؤال هو ، هل كاديلاك إسكالدي- V 2023 جيدة بما يكفي لتبرير سعر + 150.000 دولار؟

لقد عرفنا جميعًا وأحببنا إسكاليد منذ ما يقرب من 23 عامًا. لطالما كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الأكبر من العمر ، سيارة مريحة وفاخرة وواسعة لا تدخر أي نفقات. تختلف الأمور عندما تضيف شعار “V” إلى إسكاليد ، وتصبح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي يبلغ وزنها 6217 رطلاً بنفس سرعة سيارة مازيراتي كواتروبورتي تروفي. ويرجع ذلك إلى محرك سوبرتشارجد V8 الهائل بسعة 6.2 لتر والذي يجلس تحت غطاء المحرك العملاق. هذا هو نفس المحرك تقريبًا في كاديلاك CT5-V Blackwing ، لكن إسكاليد تتميز بشاحن فائق أكبر سعة 2.7 لتر مقارنةً بمحرك CT5-V سعة 1.7 لتر على وجه التحديد.

2023 كاديلاك إسكاليد الفئة V: هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة ستذهلكيعمل محرك V8 سوبرتشارجد بسعة 6.2 لتر بشكل تعاوني مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، مع ضبط خاص لإسكاليد- V. توفر سلسلة V معًا 682 حصانًا و 653 رطلًا من عزم الدوران. تذهب الكمية الهائلة من القوة وعزم الدوران مباشرة إلى العجلات الأربع ، طوال الوقت. بالإضافة إلى القوة من محرك سوبرتشارجد V8 بسعة 6.2 لتر ، تواصل سلسلة V هذا المظهر في التصميم الخارجي. في الخلف ، سترى فتحات تناسب منافذ العادم الرباعية بسلاسة. بينما تشق طريقك إلى الأمام ، لا يسعك إلا أن تلاحظ المظهر الواثق لإسكاليد ، بلمسة رياضية من ملاقط المكابح الحمراء بريمبو وإيدج ريد. تقدم V-Series عجلاتًا حصرية مقاس 22 بوصة ، والتي تعمل ببراعة مع الفرجار الأحمر. تحتوي الواجهة الأمامية على شبك شبكي جميل من كاديلاك ، والذي يعمل بشكل جيد للغاية مع المصابيح الأمامية الرفيعة. هذا التصميم الخارجي عبارة عن مزيج متوازن من الأناقة المتطورة والإشارات الرياضية. ليس من السهل التحسين على تصميم جميل بالفعل ، مثل 2022 إسكاليد بريميوم.