2023 جيتور إكس سبعين: سيارة الحداثة

تمتاز السيارة 2023 جيتور إكس سبعين بالكثير من الميزات من بينها الحداثة و تعدد المهامات التى تستخدم من أجلها. و ليس كغيرها من السيارات الإس يو في تستطيع 2023 جيتور إكس سبعين أن تحمل سبع ركاب. علاوة على ذلك، تستطيع هذه السيارة الإسراع في الطريق بقوة و أداء عالي جداً و هذا نسبة للمحرك الذي زودت به السيارة. و تحتل جيتور إكس سبعين المركز الأول من بين السيارات الصينية من حيث قوة المحرك و جودة تنفيذ تفاصيل التصميم. يتمتع السائق بشاشة مقاس 12.3 و التى تقوم بمد السائق بكل المعلومات المطلوبة للقيادة. يعمل مكيف السيارة بشكل أوتوماتيكي يتماشى مع أحوال الطقس المتقلبة خلال اليوم.

2023 جيتور إكس سبعين: سيارة الحداثة مواصفات جيتور

مواصفات 2023 جيتور إكس سبعين عاليه للغاية إذ يزودها محرك رباعي الإسطوانات سعته 1.5 لتر. أما قوة المحرك فهي تصل إلى 154 حصاناً و بعزم دوران 230 نيوتن/متر. و بتسليط الضوء على ناقل الحركة فهو أوتوماتيكي يتألف من 8 سرعات بنظام دفع أمامي. تعمل السيارة بالبنزين و تستهلك تقريبا 14.5 كم / لتر. توجد في السيارة مكبرات صوت و من المميزات الأخرى المهمة أن السيارة تتوفر فيها مقاعد مريحة للغاية و هي مثالية للأسر الكبيرة حيث تمكنهم من التنقل من مكان لآخر بصورة مريحة للغاية. تمتاز السيارة بسقف متميز يساعد على الإستمتاع بالإجواء المتباينة.

و بما أن السيارة مصممة تصميم رائع و بها الكثير من المميزات التى لا توجد في نظيراتها من السيارات الأخرى التى تنافس في نفس العام إلا أن هناك عيب يمكن التخلص منه لاحقاً. صوت محرك السيارة يسمع في الداخل و هذا بدوره سوف يسبب ضوضاء بالنسبة لمن هم على متن السيارة. ليس هذا فحسب و إنما تسمع كذلك الاصوات الخارجية داخل السيارة مما يزيد من الإزعاج و عدم الشعور بالراحة الكاملة. يمكن أن تحل هذه المعضلة عن طريق وضع عازل صوت على الأجزاء التى يتسرب من خلالها الصوت إلى الداخل خاصة الأبواب و مقدمة السيارة حيث وجود الماكينة.