نظرة جديدة على سيارة أودي كواترو الأسطورية

يخبرنا الفنان الرقمي راستيسلاف بروكوب رؤيته لما قد تبدو عليه سيارة أودي كواترو الحديثة ، والعملية الإبداعية الكامنة وراءها.

تعتبر سيارة أودي كواترو الأصلية بسهولة واحدة من أكثر سيارات الرالي شهرة في كل العصور. استخدمتها أودي في اليوم لإظهار عدد الفوائد التي يتمتع بها وضع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) في سيارة عادية ، واستمروا في السيطرة تمامًا على بطولات الراليات العالمية في جميع أنحاء العالم. نظرًا لكون كواترو أساسًا العمود الفقري لتراث أودي في السباقات ومع احتفاظه بمثل هذا المكانة المميزة بين المتحمسين وصناعة السيارات ، فمن المدهش أن أودي لم تعيد إحياء كواترو في بعض السعة.

من المؤكد أن أودي كواترو تبرز كتصميم مبدع ومميز. لن تخطئ حقًا في الشكل والمظهر العام لأي شيء آخر ، ولكن في الوقت الحاضر ، انتقلت أودي إلى لغة تصميم مختلفة تمامًا ، ومن المثير للاهتمام إلقاء نظرة ومعرفة نوع الشكل الذي ستتخذه كواترو الجديدة. يتبع شكل الفنان بروكوب نفس الشكل العام ، ولكنه يشتمل أيضًا على لمسات تصميم توقيع أودي الحالية. الشبكة الأمامية السداسية ، ومصابيح ليد ، والمغرفة في الأعلى تشبه ما نراه في RS6 Avant ، وما شابه ذلك.

نظرة جديدة على سيارة أودي كواترو الأسطوريةتحافظ كاترو على حسب تصريحات  بروكوب أيضًا على الرفارف المتوهجة المميزة من كواترو الأصلية ، وتجلس داخل تلك الرفارف عبارة عن مجموعة من العجلات البيضاء المكونة من خمسة أذرع ، والتي تحمل أكثر من تشابه عابر للعجلات على مشتقات سيارات كواترو. يحصل الجزء الخلفي على جناح شفة رقيق ، وشريط إضاءة مستطيل كامل العرض مع “كواترو”  بأسلوب الأحرف الصغيرة المميز بالكامل في المنتصف. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الفتحات والمجارف حول السيارة لتحسين التبريد ، ومجموعة من عوادم المخارج الجانبية ، على غرار تلك الموجودة في كوارتو s1 .