لامبورغيني كونتاش (COUNTACH LPI 800-4)

بعد مرور خمسين عامًا على الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات ، تصدرت سيارة لامبورغيني كونتاش (COUNTACH LPI 800-4) الأسطورية عناوين الصحف مرة أخرى مع سلسلة محدودة من السيارات الخارقة الهجينة التي تحتفل بالتصميم البصري الذي أحدث ثورة في السيارات الرياضية الحديثة إلى الأبد وأرسى أسس تراث لامبورغيني. هذا هو كونتاش LPI 800-4 الجديد. مستوحى من الماضي ، وصُنع للمستقبل.

لامبورغيني كونتاش (COUNTACH LPI 800-4)أسلوب مستقبلي

يستمر التصميم الجريء والمثير للجدل الذي ألهم أجيالاً من السيارات الخارقة في هذه النسخة التذكارية ، والتي سيتم تصنيع 112 وحدة منها فقط. الخطوط النظيفة و وضعية المحرك الجبار ذو الأثنى عشرة إسطوانة الطولية في الخلفية والأبواب المقصية الأيقونية ، التي أعيد تفسيرها الآن بحواف أكثر حدة ، تجعلها مميزة على الفور وثورية في نفس الوقت. تم تصميم الحواف الحصرية لتعكس الجينات الفريدة للسيارة ، مثل الألوان التراثية الصلبة Giallo Countach  و Impact White ، إلى جانب الألوان المعدنية المعاصرة مثل  Viola Pasifae  و  Blu Uranus .

 

لامبورغيني كونتاش (COUNTACH LPI 800-4)التصميم الداخلي

تكمل المقصورة الهندسية المنخفضة لسيارة كونتاش LPI 800-4 الخطوط الخارجية ، معبرة عن تصميم جديد يضخم الإحساس بالوجود في سيارة من المستقبل. تحافظ مجموعة حصرية من الزخارف أحادية اللون واللونين وألياف الكربون على النمط الأساسي ولكن غير التقليدي لكلاسيكيات خالدة. أسلوب السيارة الفريد يتحدث إليك من كل زاوية ويجمع بشكل جميل مع الحرفية الإيطالية الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة.