آودي آس 3: السرعة و الكفاءة

تمتاز السيارة آودي آس 3 بالسرعة و الكفاءة العاليتين. الجيل السابق من هذه السيارة كان متطوراً و مرغوب لدي الكثير من رواد السيارات و لكن هذا الجيل يمثل طفرة جديدة في عالم السيارات آودي.  حيث تم تطوير الشبك الأمامي للسيارة و هو وظيفي و ليس جمالى و اصبح بحجم اكبر عن ما كان عليه الجيل السابق. علاوة على ذلك، تظهر إضاءة حول الشبك عند تشغيل السيارة و يمكن التحكم فيه. كما يوجد على الشبك شعار الشركة المصنعة آودي بشكل بارز. و من الأشياء التى تميز السيارة آودي الإضاءة الأمامية المذهلة للغاية. حيث أن الإضاءة تظهر بصورة متدرجة. يوجد في الإضاءة الأمامية ثلاثة أنواع من الإضاءة و تبدوا عدسة الإضاءة كالشاشة. و لكن تختلف الإضاءة اليمنى عن اليسري بعض الشي. إذ أن في الإضاءة اليسر إتجاه السائق تظهر الإضاءة في الأسفل عاكسة إسم السيارة.

 آودي آس 3 روعة التصميم

هذا التصميم الجمالي غير موجود في الكثير من السيارات الأخرى المتطورة. و نفس طريقة الإضاءة الأمامية موجودة في الخطرات الخلفية حيث تظهر الإضاءة تدريجية و بصورة متقطعة. ليس هذا فحسب يوجد على جوانب السيارة إنحنائات حادة و محدبة لتظهر السيارة منظر جميل و جازب. توجد فتاحات تهوية حتى على جوانب السيارة قرب الأبواب و هي ليست جمالية فحسب و إنما وظيفية كذلك.

في الكثير من السيارات تكون الإطارات الخلفية أعرض من الأمامية و لكن تم كسر هذا الروتين على آودي آس 3، و ذلك لأن السيارة هي دفع أمامي. مركز ثقل السيارة هو الجزء الأمامي و هذا هو المنطق وراء الأطارات العريضة في الأمام و الصغيرة في الخلف. إضافة إلى ذلك، مساحة التخزين الخلفية كبيرة و يوجد بها مكان لوضع بطارية و إطار السيارة الإحتياطي. و لكن مساحة الراس و الأرجل غير واسعة. مثلاً، قد يعانى من يبلغ طولة مئة و ثمانون من عدم الراحة. محرك السيارة تيربو 1.5 بقوة 150 حصاناً و عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر.