هيونداي النترا هايبرد 2023: ستاندر

تمتاز السيارة هيونداي النترا هايبرد 2023 ستاندر بالشكل الرياضي الذي يرغبه الشباب و الفئات العمرية المختلفة. و توجد بالسيارة رادار أمامي و خلفي و حساسات و كاميرا خلفية كذلك. هناك ثلاث عدسات متعلقة بالإضاءة الأمامية، إثنان إضاءة عالية و الأخرى منخفضة. هناك إشارات على المرآة الجانبية للسيارة و سرعان ما أقترب السائق من السيارة تفتح المريات تلقائياً. قصة الصدام الخلفي تشبه القصة الأمامية. بالإشارة إلى مساحة التخزين توجد مساحة كافية للتخزين الخلفي. سعة المحرك 1.6 ليتر دفع أمامي و نوع ناقل الحركة أوتوماتيكي. الدخول للسيارة عن طريق البصمة و يوجد على الأبواب الكثير من الازرار التحكم اليدوي في الأبواب و المرآيات. يحدث إنزار عند الخروج عن المسار و لذلك لتعزيز السلامة.

هيونداي النترا هايبردمميزات هيونداي النترا هايبرد 2023 ستاندر

عجلة القيادة رياضية و بها الكثير من الأزرار للتحكم في وظائف السيارة المختلفة. توجد شاشتين مدمجتين في بعضهما البعض. توضح هذه الشاشات الكثير من المعلومات للسائق و عرض خريطة السير. الإضاءة الداخلية واضحة، يوجد منفذ للشحن و تبريد للمقاعد يتم التحكم عليها من لوحة المفاتيح الأمامية. أما سعة التخذين التى توجد في الأمام فهى صغيرة مقارنتاً بالسيارات الأخرى. المرآة الداخلية بها نظام التعتيم. الأزرار الموجودة على عجلة القيادة تساعد السائق في التحكم في القيادة الشبه الذاتية، الرادار، نظام المكالمات و كل الأوآمر الصوتية و مثبت السرعة.

في المقصورة الخلفية، يوجد نظام تثبيت مقاعد الأطفال، تكييف للمقاعد و لوحة إتكاء. ما يميز السيارة هيونداي النترا هايبرد هو الطلاء الداخلى و الخارجي، كلاهما باللون الأسود الداكن مما يخلق نوع من الإنسجام. هناك زر للتحكم في السيارة بكفاءة منع الإنزلاق في الطرقات الموحلة لتجب مخاطر الطرق المختلفة. هناك نظام تصميم فريد في الخلف حيث توجد تكسيحات لهيكل السيارة بتصميم رائع يعكس عبقرية المصميمن. يتوسط الجزء الخلفي أسم السيارة و أعلاه مباشرة شعار الشركة و بينهما زر فتح الشنطة الخلفية و هى يدوية و ليست تلقائية كما في الكثير من السيارات الأخرى.