سيارة 2022 بي ام دبليو أي فور: كهربائية عالية الأداء

من أحدى أكثر سيارات السيدان الكهربائية عالية الأداء و مثيرة للاهتمام. هي سيارة 2022 بي ام دبليو أي فور تحتوي هذه السيارة على الكثير من الخصائص الرائعة التي سوف نسردها هنا. لذلك ، سيشمل ذلك التصميم الداخلي والخارجي و المميزات و تفاصيل أخرى.  و بتسليط الضوء على التكنولوجيا ، جميع الشاشات عبارة عن شاشات تعمل باللمس مع عرض ودقة وضوح عالً. 2022 بي ام دبليو أي فور تشمل صفات ثلاث مجموعات كوبيه سابقة العام الماضي من حيث شكل الهيكل والحجم والعديد من الميزات الأخرى. توفر الشبكة الأمامية لـ 2022 بي ام دبليو أي فور مظهراً فريداً للغاية ، وبشكل أكثر تحديداً المظهر الرياضي. علاوة على ذلك ، يبدو أصغر بسبب لوحة الأرقام العملاقة الموجودة في وسط الشبكة.

تصميم رائع

التصميم العام لسيارة 2022 بي ام دبليو أي فور رائع للغاية. أولاً ، الأضواء الخلفية لها انحناء بدقة شديدة الوضوح يمنح السيارة شكلا جمالياً ساحراً. وبتسليط الضوء على العادم ، هناك أربعة عوادم بتصميم أنيق. يمنح هذا التصميم الفريد السيارة شكلاً من الحداثة. عمليا ، هناك مساحة مناسبة لمساحة راحة القدم والرأس لجميع الركاب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساحة تخزين كبيرة. يحتوي حامل الأكواب على غطاء به مستشعر تلمسه ويفتح على الفور. مرة أخرى ، الشاشات مثالية في التصميم وسريعة الإستجابة.

الميزات والمواصفات

هذه السيارة لها محرك أمامي وخلفي ، دفع رباعي بسعة خمسة ركاب حسب التحكم في المقعد الخلفى لتغيير عدد المقاعد. علاوة على ذلك ، فهي سيارة هاتشباك ذات أربعة أبواب بالطبع. يبلغ عزم السيارة 317 رطل قدم مع 5000 دورة في الدقيقة. نوع ناقل الحركة المستخدم في هذه السيارة هو أوتوماتيكي. علاوة على ذلك ، فإن التخزين الخلفي كبير بما يكفي لحمل الكثير من الأمتعة . و في الختام ، تعتبر سيارة 2022 بي ام دبليو أي فور نموذجاً مثالياً للسيارات التي تجمع بين الحداثة والتطبيق العملي.