مرسيدس مايباخ: جي إل أس الفخامة والكفاءة

الفخامة والكفاءة هما ميزتان مرتبطتان بسيارة مرسيدس مايباخ جي إل أس .التصميم الداخلي والخارجي للسيارة رائع للغاية ومصمم بصورة ممتازة. أولاً، السعة الإجمالية للسيارة واسعة من حيث استرخاء وراحة الركاب ومساحة الأمتعة كذلك. علاوة على ذلك، مساحة الرأس والأقدام فسيحة للغاية والتي بدورها توفر الراحة. أمام كل راكب شاشة كبيرة لعرض الفيديوهات والتسجيلات الصوتية والخرائط وأي معلومات مطلوبة بكل بسهولة و سلاسة. توجد أزرار يمكن للركاب استخدامها لضبط حركة مقاعدهم حسب ماهو مناسب لهم. لذلك ، يمكنك بسهولة الاستلقاء باستخدام مسند راحة الساق والوسائد الفخمة الأخرى للراحة الكافية.

ميزات جديدة و مهمة

بعض الميزات المثيرة للاهتمام لرواد السيارات في مرسيدس مايباخ جي إل أس هي أنه يمكنك استخدام الأجهزة اللوحية للتحكم الفعال. على سبيل المثال ، بدلاً من التحدث مباشرة إلى السائق حول تغيير الوجهة. يمكنك إعادة ضبط الخريطة و أن جالساً على المقعد الخلفي مستمتع بوقتك. سرعان ما قمت بإعادة ضبط الخريطة يبدوا هذا التعديل جلياً للسائق و تلقائياً سوف يغير الوجهة. علاوة على ذلك ، هناك ثلاجة بين المقاعد الخلفية يمكنك تخزين الأطعمة والمشروبات عليها. لإضافة المزيد ، يوجد مكان لحفظ المشروبات مع حاملات ويمكنك تسخين المشروبات أيضاً.

السيارة لامعة جدا ولها مظهر جميل جذاب و هناك خيارين للطلاء ، أي السفلي والعلوي و كلاً منهما بلون مختلف عن الآخر و لكن غالباً ما تكون هذه الألوان منسجمة و متماشية مع بعضها البعض. يمكن للشركة تخصيص ذلك لك وفقاً لما يناسبك. الزوايا رائعة أيضاً وتعطي إحساساً بالتصميم المثالي الأحترافي. و بإلقاء الضوء على المواصفات فهي عالية للغاية. تسعى الكثير من الشركات الأخري في الوصول بسياراتها إلي هذا المستوى العالى. تسع السيارة أربعة إلى خمسة ركاب وهو أمر اختياري. المحرك 4.0 لتر في-أيت تيربوا مزدوج مع إي كيو بقوة 6000-6500. نظام النقل أوتوماتيكي مع 9 سرعات. و في الختام ، تتميز سيارة مرسيدس مايباخ جي إل أس بالكفاءة و الفخامة و الفاعلية.