ريماك نيفيرا: السرعة الكفاءة التحدي

سيارة السرعة الكفاءة العالية التحدي و الأداء العالي. الشكل العام للسيارة يعتمد على نوع الوضع الذي يختاره السائق. و من الأشياء المذهلة للغاية، أن السيارة و مع كل وضع تتغير. عندما نقول تتغير لا نقصد تغيير الكفاءة و السرعة و غير ذلك، بل المقصود الشكل الخارجي للسيارة. و هو يتشكل حسب الوضع الذي يتم إختيارة من قبل السائق. ليس هذا فحسب، و إنما تقوم السيارة بتوزيع الطاقة كذلك حسب الوضع المختار. فمثلاً، عند الوضع العام تقوم السيارة بتقسيم الطاقة 50 في المئة للجزء الأمامي و 50% للجزء الخلفي. و على هذا النهج تغيير السيارة توزيع إستخدام الطاقة. شكل لوحة العدادات الأمامية مصممة بشكل السيارات الرياضية. حيث يوجد زرين بارزين للتحكم العام في السيارة مع الأزرار الأخرى.

الوضع الرياضي لريمار يختلف للغاية

سرعان ما تم تنشيطها تظهر الأجنحة الهوائية في الخلف و التي تتعلق بنظام التعليق. ليس هذا فحسب تعتمد أنظمة إنحراف عزم الدوران كذلك على هذه الأجنحة الهوائية. يوجد زر كذلك لتحكم في عزم الدوران الخلفي و الأمامي و يعتمد هذا على طبيعة الطريق من ناحية الأنحناءات و الأرضية. علاوة على ذلك مكنك تغيير طريقة الدفع و السيارة بمعني أن تجعله خلفي فقط أو أمامي فقط أو رباعي الإثنان معاً. هناك الكثير من التعديلات لتطوير كفاءة و أداء السيارة.

مواصفات و مميزات السيارة

تمتاز السيارة بمواصفات عالية كما أسلفنا و كذلك المميزات. تحتوي السيارة على بابين فقط يفتحان إلى الأعلى. علاوة على ذلك، توجد مبردات على الإطارات الأربعة و التي بدورها تقوم بعمليات تبريد الإطارات من الإحتكاك خلال القيادة بسرعة عالية. علاوة على كل ما سبق ذكره فإن السيارة كهربية بالكامل. تبلغ قوة العزم 3600 نيوتن متر و 1914 حصانا. أما سعة البطارية فهي 120 واط في الساعة.

كل هذه المواصفات تمكن السيارة من القيام بأداء فعال و عالى. و في الختام السيارة ريمار نيفيرا سيارة كهربية يكاد يكون لا نظير لها من السيارات الأخرى.