BMW M4 2022

بي أم دبليو أم فور الجيل الجديد

أثار تصميم بي أم دبليو أم فور الجيل الجديد جدلاً واسعاً وسط محبي السيارات. تمتاز هذه السيارة المذهلة للغاية بصميم عجيب جداً تندهش له الأبصار. علاوة على ذلك، ليس هناك تصميماً سابقاً لهذا التصميم قط. و يشمل هذا كلاً من التصميم الداخلى و الخارجي لبي أم دبليو أم فور الجيل الجديد. تحتوي السيارة على حساسات و كميرات مئة و ستون درجة. علاوة على ذلك توجد علامة الكومبتيشن في مقدمة السيارة في الجهة اليمنى للسائق. هناك فتحات عملاقة تم إستغلالها لتبريد المحرك و تزويد السيارة بالشكل الرياضي الجميل.

مميزات السيارة بي أم دبليو أم فور الجيل الجديد

تمتاز السيارة بماكينة قوية ثلاث تيربو و الذي يمكن الماكينة من الحصول على العزم القوي و من ثم الدفع بعجلات السيارة الاربعة. علاوة على ذلك تم تصميم السيارة من سته سليندرات من ما يساعد كذلك على الحصول على عزم اكبر. و قوة الماكنية خمسمئة و عشر حصان على نسخة الكومبتيشن. أما عزم الدوران فهو عبارة عن ست مئة و خمسين نيوتن و هذه نسبة كبيرة جداً تمكن السيارة من التحكم الأعلى و الدوران السلس حتى في المنحنيات الضيقة.

أما عجلات الحديد تم تصميمها من مواد قوية جداً و حجم أكبر. أما المرايات الجانبية للسيارة تم تصميمها بشكل مختلف تماماً عن السيارات السابقة و هذا يمنح السيارة جمال أكبر. علاوة على ذلك قام المصنعون بصنع السقف من الكاربوفايبر مما يمنح السقف قوة و يخفف وزن السيارة. ليس هذا فحسب و إنما فتحات الدخان اربع و هي نغمية كذلك. أما علبة القير بوكس تم تغيرها بنوع أسرع و أعلى كفاءة من السابق. تمتاز السيارة بشكل رياضي يجعلها محبوبة بين الفئات العمرية المختلفة ولكن كثيراً ما يمتطيها الشباب. تصميم المقاعد يحتوي على أشكال هندسية جميلة للغاية. و من الجدير بالذكر أن معظم أجزاء السيارة تم صناعته من الكاربوفايبر متضمنة المقاعد. و هذا يمنح السيارة حجم أخف مما يساعد في زيادة سرعة السيارة. بي أم دبليو أم فور الجيل الجديد سيارة من وحي الخيال.