السيارات ذات الكفائة العالية في الامارات

السيارات ذات الكفائة العالية في الامارات

لا تمثل السيارات في الإمارات المتحدة و سيلة حركة و تنقل من مكان إلى أخر فحسب و إنما هي مصدر للرفاهية و نيل الأناقة. علاوة على ذلك فإن السيارات عبارة عن جزء لا يتجزء من حياة العامة منهم. لذلك تجد في هذه الدولة الكثير من السيارات العالية الجودة و باهظة الثمن و التى لا توجد في غيرها من الدول و إن وجدت لربما تكون قيد المعارض فقط. و من تلك السيارات الفارهة بنتلى فينجر سبير تمثل هذه السيارة رمزاً للمسات الساحرة لمصممي السيارات و القوة و المتانة و تعددية الأغراض. علاوة على ذلك تحتوي السيارة على محرك قوة جداً ذات دفع رابعي. يبلغ وزنها طنين و تنطلق السيارة من وضع السكون التام إلى ثلاث الف متر في الساعة خلال ثلاث ثوانً وفقط.

من صميم التطور

ثانياً، رزليس رويس جوست تعد هذه السيارة الأفخم و غاية في التطور مقارنة بغيرها من السيارات الحديثة الصنع. علاوة على ذلك هي رمز للفخامة و المتانة في السيارات محلياً و عالمياً. و من الأوصاف التى تبهر رواد هذه السيارة أنها كالقصر المتحرك لطال ما إجتهدت تلك الشركة في تصميمها. و تصل سرعة هذه السيارة إلى 200 كيلو متر في الساعة.

و من السيارات التى تشكل تلك المجموعة المذكورة سابقاً بي إم دابليو الفئة السابعة. تمتاز هذه السيارة بما سبق ذكره عن السيارات الأخري بل و تزيد عن ذلك. لانها تتميز بفخامة في التصميمين الداخلى و الخارجي مما يجعلها تتميز عن نظيراتها بالكثير. و من السيارات التي تمثل السلسلة الفقارية لمجموعة السيارات العالية الكفائة و الجودة في الإمارات ميرسيدس إس كلاس. من أهم مميزات هذه السيارة أنها تمتاز بقدرة عالية على إمتصاص الإهتزاز حتى في السرعات العالية و الطرق الوعرة. ضف على ذلك السرعة و الفخامة و المتانة. عموماً هناك الكثير من السيارات التى تجوب شوارع الإمارات و التى كما سبق ذكره تمتاز بالمتانة و الفخامة و السرعة و هذه الصفات هى الأهم.