Bugatti

سيارة بوغاتي الفخامة و السرعة

إن من أفضل السيارات الفرنسية التى تمتاز بالسرعة و الفخامة. علاوة على ذلك فإن السيارة تتميز عن غيرها من السيارات بأنها رياضية و ذات محرك يتوسط السيارة. و يتم تجميع هذه السيارات يدوياً و ليس آلياً مما يدل على الفخامة و الدقة في الصنع. و علاوة على أن سعر السيارة باهظ الثمن فإن الكثير من رواد السيارات يفضل شرآئها. و يبلغ سعر السيارة 2.5 مليون يورو. و لذلك تلقب هذه السيارة بلقب يليق بها (سيارة الملوك). لذلك تعجب السيارة المارة بفخامة تصميمها و ضجيج صوت محركها العال و لكن ليس هناك أدنى شك في أن قائد السيارة يمكنه التحكم في صوتها.

مميزات بوغاتي bugatti interior

من أهم المميزات التي تميز السيارة يوغاتي الفرنسية أن محركها تبلغ قوته 1500حصان و يمثل هذا الرقم ضعف للكثير من نظيرات هذه السيارة. و يبلغ طول السيارة 4.34 متر و إرتفاع 1.2 م. علاوة على ذلك يحتوي المحرك على 16 أسطوانة و 64 صمام. و بكل هذه المميزات تصبح السيارة بوغاتي الرائدة و الأكثر شهرة.

التصميم الداخلى و الخارجي

تمتاز السيارة بوغاتي بصميمين داخلى و خارجي مميزين مما يجعلها جازبة للغاية. الجهة الأمامية مكونة من شكل شبكي كبير الحجم للمساعدة على دخول الهواء بصورة كبيرة مما يحسن عملية تبريد الماكينة. ليس هذا فحسب و إنما يساعد هذا في زيادة سرعة السيارة عن طريق إنسياب الهواء بكل سهولة خلال الجزء الأمامي للسيارة. أما على جانبي السيارة توجد أشكال شبه دائرية تعكس الشكل الرياضي للسيارة. أما الجزء الخلفي للسيارة به أجنحة ثابتة و التي بدورها تساعد مد السيارة بتحكم أكبر. و لا شك في أن التصميم الداخلي للسيارة مذهل للغاية إلا أن المساحة بين المقاعد تبدوا ضيقة جداً و لكن في الحقيقة تم تصميم المقاعد بشكل إحترافي و الإستفادة من كل المساحة الداخلية. و في الختام، السيارة بوغاتي سيارة فرنسية الصنع تمتاز بالفخامة و السرعة و هي محببة  مفضلة لدي الكثير من رواد السيارات.