المنافس الأقوى لتسيلا: إي تي 7

السيارة الصينية الجديدة إي تي 7 عد من السيارات ذات المنافسة الأقوى للسيارة تسيلا التى ابهرت العالم. و هذه السيارة هى كهربائية بالكامل و صممت الشركة على الصينية هذه على منافسة هذه السيارة السيدان. من الأشياء التى تميز هذه السيارة أنك تقوم بشرائها من غير بطاريات و من ثم تقوم بإستأجار البطاريات من الشركة. و هذه الميزة ممتازة جداً  نسبة لسعر بطارايات السيارات الكهربية الباهظة. لا توجد هذه الميزة لدى الكثير من منتجي السيارات الكهربية. أما عمليات تغيير البطاريات لا تستغرق أكثر من ثلاث دقائق فقط.

مميزات إي تي 7

و هذا يجعل السيارة إي تي7 الخيار الأقوى و الأفضل على مستويات كثيرة تتمثل في السعر و غيرها من الجوانب. و بما أن السيارات السيدان تمثل أكثر من خمس و اربعون في المئة من إجمالى السيارات المحبوبة و الجاذبه في العالم تأخذه هذه السيارة أهميتها من هنا. و من اهم مميزات هذه السيارة أنها تستطيع قطع ما يزيد عن الأف كيلو متر بالشحنة الواحدة. و هذه المسافة الطويلة تمكن السائق من الفراغ من الكثير من المهامات دون الحوجة إلى عمليات الشحن اليومية المزعجة.

تم تزويد السيارة بأجهزة إستشعار عن بعد تساعدها فى إستدراك المحيط الذى حولها مما يعزز من زيادة إمكانية القيادة الآمنة. النظام الصوتى و مكبر الصوت المستخدم المستخدم هو فئة 7.1.4 V2X. ،  علاوة على ذلك يوجد بلوتوز 5.2 و واي فاي 6. قوة المحرك 644 حصان و عزم 850 نيوتن متر. و نسبة التسارع تبدء من 0 و تبلغ 100 كيلو متر في 9.3 ثانية. و من أهم الأشياء التى تميز هذه السيارة الشكل الخارجي الرياضي لها. ليس هذا فحسب، و إنما التصميم الداخلى المذهل للغاية يلعب دوراً كبيراً في جعل السيارة محبوبة لدى الغلبية العظمى من الفئات العمرية المتفاوته. و في الختام، أن السباق و التنافس الشرس مازال قائم بين السيارة الصينية إي تي 7 و المنافسة الشرسة تسيلا.