سيارة بي واي دي كين 2022

من السيارات التى تمتاز بالفخامة و المتانة هي سيارة سيارة بي واي دي كين 2022. و لكن المهم في هذا الصدد هو أن هذه الشركة قأمت بطرح سيارة كهربية كاملة. و هذه الخطوة تعد من الطفرات الفريدة في عالم السيارات التى تطورت مباشرة بمعنى من المربع الأخير إلى المربع الأول مباشرة. الدول الأوروبية هى اول الدول التى قامت بإستقطاب هذه الشركات التى تعمل على تصنيع سيارات كهربية كاملة. و يعنى بهذا تقليل نسبة التلوث فى الهواء و تخفيض ظاهرة الإحتباس الحراري. إستغرقت هذه الشركة ما يزيد عن العشر سنين في مجال تطوير سيارة بي واي دي كين إلى سيارة كهربية تقوم بكل ما يحتاجه رواد السيارات.

السرعة و المتانة

تمتاز سيارة بي واي دي كين بالسرعة و المتانة حيث تستطيع السيارة قطع ما يقارب المئة كيلو متر في الساعة في بضع دقائق. و من ناحية أخرى تمتاز سيارة بي واي دي كين بالمتانة كذلك حيث تم تصميم هيكلها الخارجي و جزء من الداخلى من الألياف الكربونية و التي بدورها تسهم في تقليل وزن السيارة و زيادة سرعتها. أن مزج ميزتى السرعة و المتانة في سيارة واحد تجعل الكثير من رواد السيارات بدفعون الغالي و النفيس من أجل الحصول عليها.

بطاريات بلاد

و من الأشياء التى تجعل سيارة بي واي دي كين متميزة عن نظيراتها هي استخدامها لبطاريات بلاد. تمتاز هذه البطاريات بالجودة العالية و الأمان. ليس هذا فحسب، و إنما تمتاز هذه السيارات كذلك القدرة على قطع مسافات طويلة بفضل إستخدام هذه البطاريات. و السبب وراء هذه التميز أن الشركة المصنعة راعت أشياء كثيرة وضعتها تحت الإعتبار قبل الصنع. اولا، صنعت هذه الشركة هذه البطاريات من المواد الصديقة للبيئة. مما يقلل من خطر إنتشار المواد الضارة و المسرطنه. ثانياً، من الأشياء التى تمنح السيارة جمال هو إستخدامها في التصميم ما يسمى بالدراقون فيس. و هذا الشكل جميل للغاية يتم إستخدامه في سيارات الفورميلا ون.