كاديلاك ليريك: سيارة المعاصرة و الحداثة

كاديلاك ليريك هي سيارة   المعاصرة و الحداثة لطال ما تغير العالم كثيراً. لا تختلف السيارة كاديلاك ليريك عن السيارات الأخري من ناحية جودة المحرك فقط و لكنها صممت على مستوي عالً جداً من الحداثة التصميم المستقبلى. على سبيل المثال، عندما يقوم السائق بتشغيل المحرك تظهر علامة الشركة المصنعة على عجلة القيادة فهي ليست منقوشة. مثال أخر، و على نفس وقت تزامن التشغيل يظهر ضوء متحرك على الجهة الأمامية للسيارة وهذه السمة التي تدل على الفخامة غير موجودة في السيارات الأخري.

التصميم

لم يكن للسيارة كاديلاك هوية واضحة خلال السنوات الماضية و لكن إجتهدت الشركة بما لا يدع مجال للشك في تصميم هوية واضحة للسيارة كاديلاك. السيارة كاديلاك عبارة عن سيارة كروس أوفر بتصميم حديث يمكن أن يوصف بأنه أكثر من مواكب لانه لا يجسم الحاضر فقط و إنما يعكس مستقبل تصميم السيارات في المستقبل كذلك. و علاوة على الأضواء الاساسية الموجودة على جوانب السيارة تم وضع أضواء عمودية ال تي دي المميزة. هذه الميزة لافته للنظر و تجعل السيارة تعجب كل من يراها. أما الإضاءة الخلفية فهي ممتازة جداً كذلك حيث توجد أضواء عمودية تحدد عرض السيارة و أخرى فوقها مباشرة هذا التقسيم مكون من جزئين أعلى و أسفل.

هذه السيارة متعددة الأغراض كذلك و يمكن أستخدامها في الكثير من المهامات التى تتطلب جاهزية عالية جداً. علاوة على ذلك تمتاز السيارة بمنظر رياضي و جناح خلفي كبير المدمج في الزجاج الخلفي يعكس فخامة السيارة. إستخدمت الشركة المصممة قاعدة الخداع البصري في السيارة، مثلاً، عندما تنظر للسيارة تبدوا و كأنها عالية و لكن في الحقيقة هي سيارة منخفضة مثل غيرها من سيارات الاس يو في و لكن إستخدام الطلاء الأسود لعب دور الخداع البصري. تمحك السيارة 500 كيلو حين شحن البطارة كاملة و سعتها 100 كيلواط ساعي و يمكنك إختيار إما الدفع الخلفي أو الرباعي. نوع الناقل الحرك أوتوماتيكي.