بولستار 2: سيارة كهربائية متعددة الأغراض

بولستار 2 سيارة سيدان، مدمجة، ذو كفاءة و أداء عاليين. يتم تصنيع وتصميم هذه السيارة من قبل الشركة السويدية مع مراعات الكثير من العوامل التي تحتاجها الدول في نظام السيارات الذي في إختلافات شتى. إستخدم المصنعون في هذه السيارة نظامين كهربائيين يقومان بتزويد السيارة بقوة 402 حصان و قوة عزم دوران يبلغ 660 نيوتن. و من جهة أخري، تمتاز بولستار 2 ببطارية قوية جداً تبلغ قوتها 78 كيلو وات الذي يصل 500 كيلومتر. و هذه السعة الكبيرة تمكن السيارة من عبور الكثير من الكيلو مترات التى تحتاج إلى أيام إلى قطعها. علاوة على ذلك فهناك تقنية ممتازة جداً تعكس التكنولوجيا المتطورة التى تستخدمها هذه السيارة في تحدث السائق مع السيارة و تجيب و تطيع.

التصميم الداخلي و الخارجي لبولستار 2

تم تصميم السيارة بولستار 2 على شكل السيارات السيدان من الطرازات المتقدمة. الجهة الأمامية للسيارة تبدوا عادية مثلها مثل السيارات السيدان الأخري و لكن الأمر خلاف ذلك. و بيد وجود بساطة في التصميم الخارجي للسيارة إلا أن الجهة الأمامية منها يوجد بها كاميرا و رادار. ليس هذا فحسب بل توجد حساسات تقوم بمد النظام الداخلي للسيارة بالكثير من المعلومات المهمة جداً لتحسين كفاءة القيادة الآمنة.

ميزات أخري

ليس هناك أدنى شك في أن بولستار 2 منافس قوي للسيارة المثالية تسيلا و لكن ما يمييز بولستار 2 أن جسم السيارة مبنى على الهيكل XC40  القاعدي الذي يمد السيارة بعلو أكثر من نظيرتها. و تبدوا المنحنيات الموجود على جوانب السيارة بشكل واضح جداً يزيدها جمالاً. من المميزات الأخري أن هنالك شاشة كبيرة للترفيه و عرض الخرائط و لكنها بشكل طولي تختلف تماماً عن السيارات الأخري التي تضع كل شاشاتها على شكل أفقي. هذه الشاشة مزودة بنظام الأندرويد و يمكن الحصول على المعلومات فقط عن طريق الصوت أي التحدث مع النظام. تقوم الشاشة بعرض الخريطة الازمة بمجرد ذكر السائق المكان الذي يود التوجه اليه.