محطات تبديل بطاريات السيارات الكهربائية: 10 دقائق

أصبحت السيارات الكهربائية هي السيارات السائدة في العالم نسبة للتحول الذى طراء في عالم السيارات. و نسبة لتخفيف الإحتباس الحراري الذي بات المهدد الأكبر للصحة تم تبديل طاقة السيارات من المنتجات النفطية إلى إستخدام الطاقة النظيفة الكهرباء. و لكن العقبات دائماً لا تأتي فرادا. أصبحت مشكلة نفاد بطاريات السيارات الكهربائية عائقاً كبيراً. و لكن لكل مشكلة حل مناسب. تم إنشاء محطات تبديل محطات تبديل بطاريات السيارات الكهربائية في 10 دقائق فقط حلاً مثالياً لهذه المعضلة. الجدير بالذكر أن كل عملية تغيير هذه البطاريات تستغرق عشر دقائق فقط.

آلية تغيير البطاريات

يتم تغيير البطاريات السيارات الكهربائية آلياً. حيث تدخل السيارة إلى المكان المخصص ثم تبداء الرجال الآلية في التغيير. ليس هناك أي جزء من هذه العملية يتم يدوياً و هذا هو سبب السرعة و الدقة و الكفاءة التى تمييز تغيير البطارات عن طريق الشركات و الطرق التقيلدية اليدوية. لا يتم تغيير البطارية مباشرة و إنما تقوم هذه الرجال الآلية بفحص البطارية القديمة من ناحية الفترة عملها و التلف الذي طراء فيها. قامت شركة أمبل تبنى هذا المشروع الذي يدعم و يعزز سلامة السيارات الكهربائية و يقوي ثقة رواد السيارات في الأستمرار في إستخدام السيارات الكهربائية و عدم الرجوع إلى الوقود تارة أخرى.

و لمنح البطاريات الكهربائية عمراً أطول تنصح هذه الشركات ممتلكي السيارات بالإعتماد على الشحن البطيئ للبطارات. حيث أن الشحن السريع يعمل على إنقاص عمر البطارية و يجعلها عرضة للكثير من المشاكل التى يمكن تجنبها فقط بإستخدام الشحن البطيئ. توسعت شركات شحن و تغيير البطاريات للسيارات الكهربائية في الكثير من الدول في أنحاء العالم. بالفعل تغيير البطارية قد يكون باهظ الثمن لذلك قامت شركة أمبل بتخفيف الأعباء على أصحاب السيارات الكهربائية عن طريق أخذ البطارية القديمة و تخفيض ثمن البطارية الجديدة. لاحقاً يتم إعادة تصنيع هذه البطاريات القديمة. و في الختام، تم تسهيل عملية تغيير البطاريات للسيارات الكهربائية إلى فترة أقصاها عشر دقائق.