السيارة كامري لومير 2022: فخامة التقنية

كامري لومير 2022 تمتاز السيارة بالفخامة و التقنية صفتات لا تنفكان عن هذه السيارة الحديثة. شعار الشركة يتوسط الجانب الأمامي للسيارة و باللون الأزرق الذي يدل على المحرك الهايبرد بكفاءة عالية. أهم ما يميز هذه السيارة السقف البانورامي الجميل. و بما أن السيارة هايبرد فإن صرفها قليل للغاية مقارنة بالسيارات الأخرى. الفرق بين هذه السيارة و الموديلات السابقة لا يتجسم في الشكل و إنما يتجسم في التقنيات الحديثة التى تم إستخدامها في هذه السيارة. أولاً، هناك حساستين أماميتين و رادار أمامي و جهاز تنبيه خلفى. ضف على ذلك أهم شيء جهاز التنبيه المتعلق بالنقاط العمياء و التى لها أهمية بالغة في السلامة و تجنب الحوادث الخطرة. علاوة على ذلك، يوجد نظام الدخول الذكي للسيارة عن طريق الضغط على لوحة التحكم عن بعد أو عن طريق القرب من السيارة.

كامري  لوميرالتصميم الداخلى

السقف بانورامي و الأضواء كلها إل إي دي و كلمة هايبرد على جوانب السيارة. توجد كذلك حساسات خلفية، كاميرا و رادار.غطاء المقاعد مصنوع من الجلد و توجد حاملة أكواب و راحة اليد مع فتحات تكيف خلفية و يو اس بي . مساحات راحة الأقدام و اسعة و كذلك الراس. يوجد تحكم داخلى لكل من الزجاج و المرآتين الجانبيتين. عجلة القيادة بها تحكم عالً و أمامها بروجكتر و نقاط عمياء على المرآتين الجانبيتين.  يتم التحكم في الكثير من التقنيات الخارجية في السيارة. الشاشة الأمامية توجد في الوسط بحجم أكبر و التى تعكس المعلومات للسائق بشكل أوضح. هناك شاحن هواتف لاسلكي.

التحكم في مقعدي السائق و الراكب كهربائي. المساحة الخلفية للسيارة لحمل الأمتعة و الأغراض واسعة للغاية. توجد كذلك حماية من البلاستيك المقوى لحماية جسم السيارة.بالإشارة إلى المحرك، ماكينة السيارة مكونة من اربعة سلندرات 2.5 لتر بقوة 215 حصان و عزم دوران يبلغ 221 نيوتن. و ناقل حركة بدفع أمامي. و في الختام، السيارة كامري لومير 2022 السيارة الفخامة و التقنية العالية و متعة القيادة السلسة.