السيارة فيراري: فخامة التصميم

تتمتع سيارة فيراري بزجاج خلفي كهربائي، من الممكن أن يٌعدل بثلاث وضعيات ليوفر الراحة للركاب. لها شبك أمامي كبير وعريض في حجمه، وهو مقسم لعدة أقسام ليتمكن من تحسين ديناميكية الهواء في السيارة. المصابيح الأمامية مصممة تصميم أفقي وعريضة، وهي باتجاه غطاء المحرك. يوجد فتحات تهوية بيضاوية على جانبي السيارة. الاصطبات في الجهة الخلفية للسيارة، فهي ذات تصميم دائري وتوجد على أطراف السيارة. هناك جناح خلفي مصمم بتصميم رياضي. المصابيح الخلفية تتسم بالبساطة وهي دائرية. عجلات السيارة كبيرة الحجم، وهي خماسية الأضلاع ولها حواف رقيقة من خليط الألمنيوم. هناك في أسفل المصد يوجد مخرجان لعادم الوقود. شعار الفرس الجامح موجود في منتصف الغطاء الخلفي.

تصميم المقاعد فيها أنيق ومغطى بغطاء فاخر. كانت عجلة القيادة في سيارة فيراري ذات استخدامات متعددة الأغراض، ثم تم تطويرها في أجيال السيارة الجديدة بحيث تم وضع أزرار في لوحة التحكم الخاصة والموجهة نحو السائق. فيها لمسات تصميمية في المقصورة وخصوصا الكونسول الوسطي الرفيع وهي مستوحاة من سيارات فورمولا. يتكون الكونسول الوسطي من ثلاثة مفاتيح تحكم سوداء، ولها زر أحمر لضوء الطوارئ. إن سعر السيارة مرتفع جدا. محرك سيارة فيراري سعة المحرك في هذه السيارة هي 3.9 لتر. تسارع السيارة من صفر إلى مئة كيلو متر في ثلاث ثواني. أقصى سرعة تصل لها السيارة هي 330 كيلو متر في الساعة. أبعاد سيارة فيراري طول السيارة الكلي .

بعض معضلات فيراري

تكلفة شراء سيارة فيراري مرتفعة جدا، وكذللك صيانتها  و حجمها صغير، لا يمكن وضع الأشياء الكبيرة في داخلها او نقلها. أيضا من أهم عيوبها عدم الراحة في السير بها على الشوارع العادية لأنها سيارة سباق و قوانين السير تمنع السير في الشوارع بسرعات عالية. فيراري  هي شركة إيطالية لصناعة السيارات الرياضية ويقع مقرها الرسمي في إيطاليا بالتحديد في مارانيلو، أسسها إنزو فيراري في ، وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها “الأكثر شهرة في تاريخ السيارات بل هذا صحيح حتى حول العالم.