The McLaren 620R

ماكلارين 620 سيارة رياضية مثيرة للجدل

يظهر الجدل المتردد بين رواد السيارات الرياضية في سيارة ماكلارين 620 آر. وهي سيارة ذات مستوى أداء عالٍ. هناك طرق عديدة لتزيين هذه السيارة من بينها شكل العنكبوت. ماكلارين سيارة سباق ذات سرعة قصوى وهي سيارة متوسطة الحجم. سيارة ماكلارين لها مقعدين فقط ؛ أحدهما للسائق والآخر للدليل. و علاوة على ذلك، فإن المقاعد بها منحنى في المنتصف لتوفير مزيد من الثبات للركاب. الأمر المثير والمدهش للغاية أن الأبواب تفتح للأعلى و ليس للخلف أو الأمام.

الشكل الخارجي لماكلارين 620 آرThe McLaren 620R interior

السيارة ذات شكل محدب وهي منخفضة للغاية و السبب ورآء هذا الإنخفاض النسبى هو زيادة ثبات السيارة خاصة عند السرعات القصوى. علاوة على ذلك ، الأضواء واضحة وقوية للغاية. يتم تهوية المحرك عن طريق الشبكات الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، توجد فتحتان في غطاء المحرك. هناك نوعان من فتحات التهوية على جانبي الأجنحة أو الرفارف. وظيفة هذه الفتحات هي السماح بدخول كمية كافية من الهواء للتهوية المطلوبة. علاوة على ذلك فإن إتجاه الفتحتين ديناميكي أي منساب إتجاه الكمية الأقل عرقلة لمكابحة السيارة النسبة الهواء الكبيرة. هذا يسمح للسيارة بإكتساب المزيد من السرعة. أما نظام كبح السيارة – الفرامل مصنوع من الكربون والسيراميك. وهذا بدوره يوفر كفاءة أكبر في نظام الكبح.

المقصورة الداخلية ومحرك ماكلارين 620 آر

و بتسليط الضوء على الجزء الداخلى للسيارة ، فهي تحتوي على مقعدين فقط مع لوحة عدادات جيدة التصميم. السقف مصنوع بالكامل من الكربونات مع فتحة معدلة في الأعلى لمد الجزء الداخلى للسيارة بالمزيد من التهوية. محرك ماكلارين متوسط ​​الحجم مزدوج و بابين فقط. سعر المحرك 3.8 لتر / 612 حصان. علاوة على ما سبق ذكره ، فهو محرك تيربو مزدوج مع 32 صماماً V8. و بتسليط الضوء على نظام النقل ، فهو عبارة عن قابض مزدوج أوتوماتيكي بـ 7 سرعات. وفي الختام، ماكلارين 620 آر هي إحدى السيارات الرياضية المفضلة للكثير من رواد السيارات في جميع أنحاء العالم.