فورد مافريك 2022: تحدي الطرقات الوعرة

تمتاز السيارة فورد مافريك 2022بالقدرة الهائلة على تحدي الطرقات الوعرة ناهيك عن المتانة و الحداثة – صفتان لا تنقطعان عن هذا الإسم. و من الأشياء المهمة أن عند شراء السيارة لا ينقص ذلك أي شي من قيمة الشراء الحقيقية. و لتوضيح هذا أكثر هناك بعض الشركات المصنعة لبعض السيارات الفارهة الحديثة تفرض رسوم تدفع لصالح الشركة عند الشراء و هذا ما لم يحدث عند شراء فورد مافريك 2022. السيارة مصممة من اربعة ابواب امامية و خلفية. و مساحة كافية لشحن الأمتعة و غير ذلك.

مميزات السيارة 2022 فورد مافريك

تمتاز السيارة فورد مافريك 2022 بالكثير من المميزات عن غير من سيارات البك اب و السيارات التي تستخدم لأغراض متعددة. أولاً، تستطيع السيارة مجابهة الطرق الوعرة بكل سهولة و لذلك نسبة لنظام الدفع الرباعي الموجود بالسيارة. ليس هذا فحسب، و إنما السيارة 2022 فورد مافريك تمتاز بإطارات عالية و ذات تصميم فريد يمكنها عبور شتي أنواع الطرق التي يصعب المرور بها. تناسب هذه الإطارات جميع التضاريس المتباينة. الصندوق الخلفي للسيارة و اسع بسعة 1500 رطل. علاوة على ذلك، يمكن التحكم في الباب الخلفي حسب الحوجة. يحتوي الصندوق الخلفي كذلك على أنظمة سحب مختلفة. تستطيع السيارة سحب حوالي 4000 رطل بكل سهولة. و لكن لابد من الضغط على زر السحب على البورد حتي يتم تهيئة أنظمة السحب في جميع أجزاء السيارة المعنية بذلك. يعنى بذلك علبة التروس، الإطارات، الماكينة.

مواصفات و تباينات

تمتاز السيارة  فورد مافريك 2022 بالدفع الرباعي. صممت السيارة من أربع ابواب بسعة خمس ركاب. الماكينة قوية للغاية تبلغ قوتها 250 حصان و عزم دوران يبلغ 277. نوع صندوق النقل تلقائي بثمانية سراعات. نظام المعلومات الموجود على البورد يتكون من شاشة لمس بمقاس ثمانية بوصات. علاوة على ذلك، توجد نقطة إتصال واي فاي و منفذ يو أس بي و بلوتوث. وفي الختام، السيارة فورد مافريك 2022 سيارة مثالية و متعددة الأغراض و ذات كفاءة عالية.