هوندا: سيارة كهربية بالكامل

إن من أفخم السيارات التي أصبحت تصنع كهربية بالكامل السيارة هوندا. ليس هذا فحسب و لكنها سيارة مصمم تصميم يناسب هذا الزمان و المكان. من أفضل مميزات هذه السيارة شكلها الرياضي المضلع الذي يجذب كل محبى و رواد السيارات الرياضية. الجدير بالذكر، أن هذه السيارة اليابانية التى ظهرت خلال معارض السيارات في بكين خاطفة الأنظار من السيارات الأخري. يأتى هذا نسبة للتقنية العالية المستخدمة في السيارة إضافة إلى الكثير من الميزات الأخري. ليس هذا فحسب، و إنما هناك الكثير من التقنيات التى هي من صميم تصميم هذه السيارة مثل الرادار، الكاميرات و جغرافية المكان. علاوة على ذلك، السيارة مزودة بتقنية الذكاء الإصطناعى و ذلك لتحديد نقطة الوصول و تقوم السيارة بالمهام لوحدها.

طفرة تقنية هوندا

من التقنيات المستخدمة في تصميم السيارة هوندا نظام شحن الهواتف السيارة الأسلكي. علاوة على ذلك يوجد نظام ربط الهواتف الذكية بنظام تشغيل السيارة. أما إذا سلطنا الضوء على التصميم توجد الكثير من المصابيح المتطورة أل أي دي. شعار الشركة متمركز في الوسط. توجد فتحات تهوية في الوسط و جوانب السيارة الأمامية. علاوة على ذلك، يوجد في مقدمة السيارة سوكت شحن البطارية بطريقتين السريعة و البطيئة. من الأشياء التى تلفت الإنتباه أن وكرة الأبواب الخلفية مدمجة مع الزجاج الصغير للباب الخلفي. علاوة على ذلك، فإن مقصورة السيارة الخلفية واسع للغاية.

مواصفات السيارة هوندا

تمتاز السيارة هوندا بمحرك قوي للغاية بقوة 134 حصان و 232 رطل محرك كهربائي بالكامل. وهناك فئة أخري توفر قوة 152 حصان تصل سرعة السيارة إلى 100 كم في الساعة و 62 ميلاً في زمن قدره 8.3 ثانية فقط. هذه السرعة تعد فائقة للغاية. إضافة إلى ذلك توجد الكثير من المميزات الأخري مثل بطاريات الليقيوم أيون التي تتوفر لكلا المحركين. تمثل هذه المواصفات العالية للسيارة هوندا نوعاً من التميز على نظيراتها من السيارات الكهربية الأخرى. وفي الختام، السيارة هوندا سيارة كهربائية بالكامل تجمع بين الرفاهية و التقنية و المتانة.