New Jaguar F Pace

جاكوار اف بيس: قمة التطور

جاكوار اف بيس من السيارات الإنجليزية القوية التى تمتاز بالمواكبة التطور. و هذا النوع من السيارات معروف مسبقاً للجميع من ناحية القوة و المتانة و الكنولوجيا المتطورة الحديثة. و من الأشياء التى تدل على تطور هذه السيارة إرتفاع اسعار مبيعاتها حول العالم بسرعة رهيبة و غير متوقعة على الإطلاق. علاوة على ذلك، هذه السيارة تستخدم نظام الدفع الرباعي المعروف للجميع. و لذلك تستطيع السيارة إختراق كل الطرق الوعرة دون تعطل. و من المذهل للغاية أن هذه الشركة الإنجليزية قامت بتصنع سيارة من هذا النوع تعمل بالكهرباء في وقت وجيز جداً.

الشكل الخارجي لسيارة جاكوار اف بيس

New Jaguar F Pace interieur

مقصورة جاغيوار اف بيس الجديدة

تمتاز السيارة بشكل خارجي جميل و جذاب. من الأشياء الملفته للنظر ان غطاء المحرك به فتحات جانبية تساعد في تذويد السيارة بالمزيد من التهوية. و إضافة الى ذلك فإن هذه الفتحات تزود السيارة بمزيد من الجمال الشكلى. و توجد بسيارة جاكوار اف بيس نظام إضاءة ممتاز و قوي للغاية. ليس هذا فحسب و لكن لمسة الجمال الامامي في هذه السيارة معكوس بهذه العدسات الثاقبة. و من الأشياء المذهلة كذلك وجود الرادار في منتصف الجزء الأوسط لفتحات التهوية الأمامية عاكساً شعار الشركة. يقوم الرادار بتزويد السيارة بالكثير من المعلومات المهمة التي يحتاجها السائق في تجويد الأداء و السيارة في رفع كفاءتها و التنبوء بالأحداث قبل وقوعها.

الشكل الداخلى لسيارة جاكوار اف بيس

تمتاز سيارة جاكوار اف بيس بشكل داخلي و فخامة عالية مما يجعلها مرغوبة للكثر من رواد السيارات. تم تصنع جسم السيارة من الالمونيوم أما الأجزاء الداخلية فهى مصنوعة من البلاستيك المقوى و الجلد الخالص. الجزء الخلفي للسيارة يمتاز كذلك بشكل في قمة الروعة و الجمال. تم تتويج السيارة بعلامة الاسكودا من الجزء العلوي الخلفي و في الاسفل توجد اربع فتحات عادم مما يجعل شكل السيارة كالسيارات التي تستخدم في سباق الفورميلا يجعل صوت السيارة كذلك كسيارات السباق. و في الختام، جاكوار اف بيس لا مثيل لها على الإطلق.