مرسيديس اس كلاس 2021: التحفة الألمانية

تعد السيارة مرسيديس اس كلاس 2021 من تحف السيارات الألمانية التي لا مثيل لها. وذلك لأن السيارة مرسيديس اس كلاس 2021 تجمع الكثير من التكنولوجيا الحديثة التي تمثل فخامة السيارة. علاوة على ذلك، توفر هذه التكلوجيا الحديثة جوء ملي بالرفاهية للسائق و الراكب معاً. إذا ارت الأمان في السيارة عليك بإمتلاك مرسيديس اس كلاس لاسباب كثيرة. اولاً، يوجد نظام بالسيارة يعمل على التعرف على السائق اولاً عن طريق البصمة. و هذا يعنى أنه لا يمكن لا شخص غريب قيادة السيارة دون علم مالكها. و عند الضغط على ذر التعرف على السائق عن طريق البصمة يقوم الجهاز بإستقبال مالك السيارة بالتحية و عرض صورة السائق. يا لها من روعة و دقة و امان.

التصدي للمخاطر تلقائياً

s class 2021

مقصوره اس كلاس الجديدة

تمتاز سيارة مرسيديس اس كلاس 2021 بميزة التصدي للمخاطر تلقائياً. مثلاً، عندما تكون السيارة متوقفة و تعطف سيارة إتجاهها عن طريق الخطاء ترتفع السيارة للأعلى. و هذا الإرتفاع التلقائي للسيارة يقوم بتصفيح السيارة و تمكنها من إمتصاص الأصدام من قبل السيارة الأخري. و بالمقابل، يمكن أن تتحطم السيارة الأخري دون جدوى. هذه الصفة غير موجودة في نظائر هذه السيارة القوية. إضافة إلى ذلك، يمكن للسائق فتح السقف عن طريق الإشارة فقط و كذلك قفله. توجد بالسيارة الإضاءة الرقمية و هذه تعد الفريدة من نوعها

مراقبة لصيقة

تمتاز اس كلاس بنظام مراقبة لصيقة للطريق و تقوم بمد السائق بكل المعلومات المطلوبة. و هنالك كاميرا ثلاث مائة و ستون درجة. تساعد على كشف الطريق بصورة واضحة للسائق. ليس هذا فحسب و لكن يمكن للسائق كذلك التعرف على الشخص القادم لركوب السيارة من قبل مسافة بعيدة. هناك نظام مكافحة توحد الراكب في السيارة. يقوم هذا النظام بفتح الشاشة الموجودة في المقاعد الخلفية تلقائياً ليتمتع الراكب بالمشاهدة. و يمكن التحكم في محتوي العرض عن طريق اللمس. و في الختام، سيارة مرسيديس اس كلاس 2021 هي الأروع و الامتن و الافخم في العالم.