السيارة هيونداي كونا 2022: القوة و الهيبة

تمتاز السيارة هيونداي كونا 2022 بالقوة و الهيبة عند قيادتها في مختلف الطرقات نسبة لتصميمها المميز للغاية. هناك توازن بين سعر السيارة و المواصفات التى تتميز بها من ناحية القوة و الهيبة و روعة التصميم و القدرة على التحمل. تتوفر السيارة بنسخ مختلفة، النسخة المعنية هنا نسخة الفل أوبشن التى تتميز بالمواصفات العالية و العالمية. و تعتمد المواصفات التى يطلبها المشترين مع القيمة التى يودون أن يدفعونها. هذا النوع من المرونة في الأسعار و تناسبها مع المواصفات لتلبية إحتياجات رواد السيارات فريد للغاية. هذه النسخة هى نسخة الكومباك أس يو في أي النسخة الصغيرة المضغوطة. هيونداي كونا 2022 أكثر إرتفاعاً من السيارات السيدان و هذ الميزة تمكنها من الكفاءة في الطرقات الوعرة.

مميزات هيونداي كونا 2022

تمتاز السيارة هيونداي كونا 2022 بالكثير من المواصفات التى لا تتميز بها الكثير من السيارات الأخرى. من منافسي هذه السيارة مازدا سي إكس و هندا إتش أر في. الشكل الخارجي للسيارة جميل للغاية. الأضواء تتكون من إل إي دي في الأعلى و في الأسفل الأضواء العادية الطويلة و القصيرة. توجد عدد أربعة حساسات أمامية في كونا و كذلك رادار و هذا مهم للغاية. هناك فتحات تهوية أمامية وظيفية و ليست جمالية فقط و هى تعمل على زيادة تهوية السيارة و الكذلك تسهيل إنسيابية السيارة.

جلونط السيارة باللون الرصاصي جميلة الشكل مكحلة باللون الأسود بمقاس 18. المراءة الجانبية للسيارة بها حساسة النقطة العمياء و تطوا كهربائياً لكن لا توجد بها كاميرا. بالنسبة للمسكات الأبواب توجد بصمة على الباب الأمامي كنوع من تحسين الأمان للسيارة. توجد أربعة حساسات خلفية في السيارة و أضواء الوقوف و الإنعطاف. قوة محرك السيارة يبلغ 286 حصان و يوجد ناقل حركة أوتوماتيكي يتالف من ثمانية سرعات و مزدوج القابض. تبلغ السرعة القصوى للسيارة 240 كم في الساعة و نسبة تسارع تبلغ 100 كم في الساعة فقط في 5.5 ث و يوجد تحكم في الإنطلاق.