ذيل القارب من رولز رويس : سيارات باهظة الثمن

تعد ذيل القارب من رولز رويس واحدة من أغلى السيارات، الموجودة على الإطلاق في العالم، بالنسبة.  للمظهر العام للسيارة، فهي أنيقة، ومع ذلك يعتبر التصميم العام للسيارة  أنها بلا سقف ، ولكن هذه ميزة رائعة، و إنه فريد من نوعه خاصة في الطقس الممطر الخفيف، سعة السيارة بالطبع أربعة ركاب خارج السائق. يفتح صندوق السيارة عن طريق الالتواء من منتصفه، ليس هذا فقط ولكن هناك الكثير من الخصائص الأخرى، التي تظل محل اهتمام .بالنسبة للسائقين، كان لون النسخة الأولى من هذا الطراز الحصري للغاية أزرق.

ذيل القارب من رولز رويس الفخامة و الأناقة

ذيل القارب من رولز رويس الفخامة و الأناقة

تصميم حديث

التصميم العام لـذيل القارب فريد ورائع للغاية، وتشير المعلومات الرسمية تم بناء هذه النسخة من رولز رويس الخاصة هذه التي تشابه القوارب لعميل خاص تكريماً لوالده ولتاريخ عائلته، بتصميم مستوحى من أم اللؤلؤ، جزء من هذا التصميم الأنيق، هو أن هناك مظلة مجموعة من هذه السيارة، لذلك ، يمكن للناس استخدامه للاستمتاع بوقتهم خاصة عندما يصبح الطقس مغريًا للغاية، علاوة على ذلك، ما يميز هذه السيارة هو لونها، للتوضيح أكثر ، يتطابق الطلاء الداخلي والخارجي مع بعضهما البعض، مما يخلق تناغمًا مثاليًا ، ليس ذلك فحسب ، بل تمتد الزخرفة إلى مستوى حتى لون العجلة متناغم، يوجد مكان خاص حيث توجد جميع الأواني المهنية، لذلك ، سيجد الناس كل الأشياء التي يحتاجونها أثناء الإجازة، على الرغم من أن المظهر العام للسيارة بسيط، إلا أنه جذاب للغاية. لدهشتك ، هناك بوصلة لتحديد المواقع وساعة.

 

ذيل القارب من رولز رويس مع غروب الشمس

من حيث القوة. فإن رولز رويس تصمم محركات  قوية جداً، وتعتمد  على شاصي رولز رويس فانتوم المصنوع من الألمنيوم، و على محرك V12 سعة 6,7 لتر مع توين تيربو يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان. يمكن أن تساعد هذه السيارة في القيام بمهام متعددة ، مثل التنقل والنزهات ، و يقدر ثمن بوت تيل 28 مليون دولار أمريكي ، وفقاً للمعلومات الرسيمة.