2024مرسيدس أي ام جي سي 63 سيارة المستقبل الواعد

مرسيدس أي ام جي سي 63 سيارة مستقبلية فاخرة و مرغوبة في جميع أنحاء العالم. والتي ستظهر السنة القادمة مباشرة. يظل عشاق السيارات مذهلين لشراء هذه السيارة والاستفادة من التكنولوجيا والتصميم المتميزين. علاوة على ذلك ، فهي فئة سي المتطورة و هناك العديد من الماركات السابقة مصنوعة من محركات التيربو توين بقوة 4.0 و لكن هذا الجيل فريد من نوعه ، لذا فهو مصنوع من 2.0 لتر ، وله أربع أسطوانات ومحرك كهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاحن التوربيني للسيارة هو الشاحن المستخدم في سباق سيارات الفورمولا ون. في المقابل ، يشير هذا إلى أن السيارة في منتهى التصميم الممتاز و المميز.

2024مرسيدس أي ام جي سي 63

بالإشارة إلى  للمحرك وناقل الحركة على الرغم من أن حجم المحرك صغير جداً و بذات الحجم من الطراز السابق ، إلا أنه يتمتع بأداء عالٍ للغاية. فإن إنتاج المحرك عالي الأداء و ينتج قوة 671 حصاناً. بشكل مذهل ، يمكن أن تصل سرعة مرسيدس  أي ام جي سي 63  إلى ستين ميلاً في الساعة في 3.3 ثانية فقط.

التصميم الداخلي

تم تغليف لوحة العدادات و مسند الذراع بقماش نيوتكس كما سوف تتوفر للمقصورة حوالى خمس مجموعات لونية. و من ناحية أخرى، يوجد تغليف ممزوج من الخشب الصناعي و الألمنيوم و الذي بدوره يساعد في المحافظة على الجمال الداخلي للسيارة. علاوة على ذلك، سوف تكون هناك ثلاثة شاشات كبيرة بالسيارة و ذلك لتمكن السائق على الحصول على المعلوما ت الكافية و توجد الشاشتين الأخريتين في المقصورة الخلفية و هي مخصصة للركاب. أما بالإشارة إلى الأسعار لم يتم الكشف عنها حتى الآن و ذلك نسبة للتقلبات الإقتصاية في العالم. أما المقاعد الأمامية للسيارة يوجد بها نظام تدفئة بجودة عالية و التى تكون زات أهمية بالغة خصوصاً في هذا الشتاء القارس. أما ما يميز هذه السيارة عن نظيراتها هو وجود نظام تقييد لأداء 2024مرسيدس أي ام جي سي 63 السيارة عندما يقودها أصحاب الأعمار الصغيرة أو شخص متهور.

أما من الخارج. لأول مرة تأتي علامة أي ام جي مطبوعة على غطاء المحرك. وتأتي السيارة بحزمة AMG Night Package، التي تتضمن اللمسات السوداء على المرايا، والجناح الخلفي الأسود الملتصق بالصندوق، واللمسات السوداء، على الشبك الأسود الأمامي، وفتحات التهوئة المصممة بشكل جميل و المحاطة باللون الأسود، وناشر الهواء الخلفي الأسود، وفتحات الاكزوست، وفتحات التهوئة الجانبية الخلفية.